بثّ “#جدة_لايف” ينطلق عبر “#سناب_شات” اليوم

بثّ “#جدة_لايف” ينطلق عبر “#سناب_شات” اليوم
تم – جدة :
تنطلق، بعد قليل، خدمة البث المباشر عبر التطبيق العالمي “سناب شات” لعروس البحر الأحمر مدينة جدة، التي سيصل مداها إلى الملايين حول العالم من مستخدمي التطبيق.
وحثّ عددٌ كبيرٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كافة أبناء جدة على أن يبقى تركيزهم منصباً على إبراز جمال عروس البحر الأحمر وإظهار معالمها الجميلة والفريدة كـ “نافورة الملك فهد” التي تعد أطول نافورة في العالم، وأطول سارية عَلم، ومعالم جدة التاريخية والتحفة المعمارية الفريدة “ملعب جوهرة جدة”، وكذلك المجسمات المنتشرة على الكورنيش.
وحذّروا من الانجراف نحو التعصب الأعمى للأندية التي تتخذ من جدة مقراً لها، واستبدال ذلك بالعمل على إظهار الروح الحجازية البسيطة المميزة، وإبراز الأمور الإيجابية والجماليات والثقافة العالية التي تتميز وتزخر بها مدينة جدة.
وقال بعض رواد مواقع التواصل: “#جدة_لايف تعد فرصة ذهبية للجمعيات الخيرية والتطوعية من أجل إبراز أعمالها وأنشطتها وجهودها المبنية على تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف للعالم أجمع”.
جدير بالذكر أن مدينة جدة تأتي كـثالث مدينة سعودية يتم نقلها عبر خدمة البث المباشر في تطبيق “سناب شات” بعد العاصمة الرياض ومكة المكرّمة التي تم نقل بثّها المباشر في ليلة الـ 27  من شهر رمضان الماضي، حيث نالت لقطات البث إعجاب أكثر من عشرة ملايين مستخدم حول العالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط