دراسة: الأكل ” سيراً ” يؤدي إلى زيادة الوزن والبدانة تم – دراسات: كشفت دراسة بريطانية حديثة أن تناول الطعام أثناء المشي قد يعطل القدرة على معالجة الجسم للأكل، ما قد يتسبب في شعورنا بالجوع بصورة متكررة. وأوضحت الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة “سري” البريطانية، أن تناول الطعام أثناء المشي يدفعك لتناول أطعمة دسمة، في وقت لاحق في نفس اليوم، خلال مشاهدة التليفزيون، أو الدرشة مع الأصدقاء، إذ يعد المشي، أحد أكبر أشكال تشتيت الانتباه الذي يعرقل إحساسنا بالشبع. وكانت دراسات سابقة قد أشارت إلى أن عدم التركيز أثناء تناول الطعام، يؤثر بشكل كبير في كمية الطعام المتناولة، مما يزيد من فرص وقوع الأشخاص أصحاب هذا النمط، فريسة لزيادة الوزن والبدانة، على المدى الطويل.

دراسة: الأكل ” سيراً ” يؤدي إلى زيادة الوزن والبدانة         تم –  دراسات: كشفت دراسة بريطانية حديثة أن تناول الطعام أثناء المشي قد يعطل القدرة على معالجة الجسم للأكل، ما قد يتسبب في شعورنا بالجوع بصورة متكررة.  وأوضحت الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة “سري” البريطانية، أن تناول الطعام أثناء المشي يدفعك لتناول أطعمة دسمة، في وقت لاحق في نفس اليوم، خلال مشاهدة التليفزيون، أو الدرشة مع الأصدقاء، إذ يعد المشي، أحد أكبر أشكال تشتيت الانتباه الذي يعرقل إحساسنا بالشبع.  وكانت دراسات سابقة قد أشارت إلى أن عدم التركيز أثناء تناول الطعام، يؤثر بشكل كبير في كمية الطعام المتناولة، مما يزيد من فرص وقوع الأشخاص أصحاب هذا النمط، فريسة لزيادة الوزن والبدانة، على المدى الطويل.

تم –  دراسات: كشفت دراسة بريطانية حديثة أن تناول الطعام أثناء المشي قد يعطل القدرة على معالجة الجسم للأكل، ما قد يتسبب في شعورنا بالجوع بصورة متكررة.

وأوضحت الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة “سري” البريطانية، أن تناول الطعام أثناء المشي يدفعك لتناول أطعمة دسمة، في وقت لاحق في نفس اليوم، خلال مشاهدة التليفزيون، أو الدرشة مع الأصدقاء، إذ يعد المشي، أحد أكبر أشكال تشتيت الانتباه الذي يعرقل إحساسنا بالشبع.

وكانت دراسات سابقة قد أشارت إلى أن عدم التركيز أثناء تناول الطعام، يؤثر بشكل كبير في كمية الطعام المتناولة، مما يزيد من فرص وقوع الأشخاص أصحاب هذا النمط، فريسة لزيادة الوزن والبدانة، على المدى الطويل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط