#تعليم_صبيا تهاجم وسائل الإعلام بشأن قضية المعلمات

#تعليم_صبيا تهاجم وسائل الإعلام بشأن قضية المعلمات

تم – صبيا :- أكدت إدارة تعليم صبيا، أنَّ القضية التي تناولتها وسائل الإعلام بشأن معلمات صبيا قيد الإجراء حتى تاريخه ولم يتم اتخاذ القرار النهائي بشأنها حتى اللحظة.

وأعربت الإدارة في بيان لها اليوم الخميس، عن استغرابها من تدخل بعض وسائل الإعلام في قضية ما زالت قيد الإجراء، مشيرة إلى أنَّ “ما نشرته بعض وسائل الإعلام من خطابات وإجراءات حول القضية يعد جزءا من توصيات اللجان ومسار القضية تمهيدا لاكتمال جميع الإجراءات المتعلقة بها وصولا إلى اتخاذ القرار المناسب في وقته وحينه بمشيئة الله”.

وأضاف البيان “مع تقديرنا البالغ لوسائل الإعلام إلا أن لغة الاستعداء التي طرحتها في تناولها لقضية ما تزال قيد الإجراء لم يكن مناسبا إضافة إلى محاولاتها إيهام المجتمع أن زيارة مقام إمارة منطقة جازان كان هو الباعث للقضية وهو أمر مناف للحقيقة واجتهاد من وسائل الإعلام في غير محله لأننا نتشرف في تعليم صبيا بدعم ورعاية إمارة المنطقة لمختلف مناسباتنا وفعالياتنا ونشعر بالفخر والاعتزاز لاستقبالها منسوبي ومنسوبات التعليم في كل المناسبات”.

وتابع “سيصدر تعليم صبيا بمشيئة الله بعد انتهاء القضية بيانا يوضح فيه كافة التفاصيل وما سيتم اتخاذه واعتماده من قرارات بشأنها”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط