بالصور.. حشرة داخل عبوة مياه #بيور_أكوا و#التجارة تتقاعس

بالصور.. حشرة داخل عبوة مياه #بيور_أكوا و#التجارة تتقاعس

 

تم ـ مريم الجبر ـ الدمام: أعرب مواطن عن استيائه، من تجاهل وزارة التجارة لشكواه، عن وجود حشرة (صرصور) داخل عبوة ماء من الحجم الكبير، والتي دأب على شرائها من إحدى الشركات الشهيرة بالمدينة الصناعية الثانية، في الدمام لمدة ثماني أعوام.

وأوضح المواطن، في تصريح صحافي، أنّه تَقَدّم بشكواه عبر تطبيق “بلاغ تجاري”، الأحد الماضي، برقم 10316736، ولم يتلق ردًا عليها، حتى الخميس.

وأبرز أنّه “تفاجأت يوم الأحد الماضي بأن ابني يناديني ويخبرني بأن إحدى العبوات التي قدّمتها الشركة (بيور أكوا) فيها حشرة، وبعد أن رأيت العبوة اكتشفت أنها صرصور”.

وأشار إلى أنّه “عندما تواصلتُ مع المسؤول، وأخبرته عن هذه العبوة، أرسل العامل حتى يأخذها لاستبدالها؛ ولكني رفضت وأغلقت الباب، وخلال الفترة الماضية تَوَاصل معي عدد من المسؤولين، ومنهم مسؤول المصنع، عبر الجوال أو رسائل نصية؛ بل حتى وصل الأمر لزيارتهم لمنزلي، وكلهم يحاولون ثنيي عن تقديم شكوى؛ ولكني رفضتُ وقمت بالتواصل مع الرقم الخاص بخدمة العملاء بوزارة التجارة، الذين أفادوني بوجوب التقديم عن طريق برنامج (بلاغ تجاري)”.

وأضاف “المؤسف في الموضوع، أنَّ فرع وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية لم يتجاوب معي حتى هذا اليوم، ولم يتواصل معي المسؤولون حتى أقوم بتسليمهم العبوة”.

12 13

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط