طوارئ مستشفى في #الجوف تطرد مواطنًا بسبب “ثيابه”

طوارئ مستشفى في #الجوف تطرد مواطنًا بسبب “ثيابه”

 

تم ـ رقية الأحمد ـ الجوف: زعم المواطنُ محمد الدرعان، من مدينة سكاكا في منطقة الجوف، أنّه طرد من طوارئ مستشفى النساء والولادة والأطفال، بحجة “عدم الاحتشام باللبس”.

 

وأوضح الدرعان، في تصريح صحافي، أنّه “اتجه أمس الخميس إلى طوارئ مستشفى النساء والولادة، قسم الأطفال، في الساعة 11 ليلاً، بعد تعرض ابنه لأزمة في التنفس بسبب حساسية في الصدر”.

 

وأشار إلى أنّه “بعدما سجلت اسم ابني لدى موظف الاستقبال لأجل جلسة بخار، عسى أن تريحه قليلاً، جاءني موظف الأمن، ورفض دخولي، وقال لبسك هذا ممنوع تدخل به، تعالَ معي إلى المدير لتستأذن منه”.

 

وأكّد أنّه “تجاوبت معه، وذهبت إلى المدير في مكتبه، وفوجئت برفضه قائلاً لباسك غير محتشم، وعورتك ظاهرة، وبينت له حدود العورة في ديننا الحنيف وقلت له عذرًا هذا المكان اسمه إسعاف وطوارئ، معرض لأشد من ذلك، وحالتنا هذه ضرورية، فرد قائلاً دع الولد يذهب مع الحارس، وارجع لبيتك والبس لباسًا ساترًا ثم عد، قلت له الولد حالته متأزمة والبيت بعيد جدًا من هنا”.

 

وأبرز الدرعان أنّه توجّه لمستوصف خاص، وأخذ لابنه جلسة بخار على حسابه الخاص، لافتًا إلى أنَّ “حكومتنا الرشيدة تبذل الغالي والنفيس لنا نحن المواطنين، وقد فتحت أبوابها للجميع، ولا أعرف لماذا أغلق هذا الموظف الأبوابَ دون المواطنين، مع حاجتهم الملحة”.

 

وأضاف “المعروف أنَّ لبس البنطال في الدوائر الحكومية ممنوع، لكن هذا لا ينطبق على الطوارئ في المستشفى”.

2 تعليقات

  1. ليس غريباً عليهم هذا التصرف وكانهم نسو انهم في الطوارى والشخص لا يحضر لهم الا في حالات طارئة لا يكاد يفكر فيها الا بانقاذ ابنه او زوجته

  2. اي لباس اي خرابيط حاله طارئه ويقول لباس غير محتشم يجب معاقبه المدير وكل مسوؤل في المستشفی حسبي الله ونعم الوكيل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط