#صحة #الجوف تكشف حقيقة طرد مواطن بسبب ثيابه

#صحة #الجوف تكشف حقيقة طرد مواطن بسبب ثيابه

تم ـ مريم الجبر ـ الجوف: باشرت المديرية العامة للشؤون الصحية في الجوف، واقعة طرد مواطن برفقته طفل صغير، من مستشفى النساء والولادة؛ بسبب لباس غير شرعي.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم صحة الجوف، فهد الكريع، أنَّ “المراجع حضر مساء يوم الخميس 12/ 11/ 1436 هـ في تمام العاشرة وسبع وثلاثين دقيقة مساء، وكان برفقته طفل صغير في الخامسة من عمره، وبعد تسجيل اسمه في استقبال طوارئ مستشفى النساء والولادة تَبَيّن أن الحالة مستقرة”.

وأشار إلى أنه “تم تحويله لقسم الأطفال، ولملاحظة حارس الأمن لباس المُراجع المذكور، إذ كان يرتدي (برمودا وتي شيرت)، أخبره بأنه ممنوع من دخول قسم الأطفال الممتلئ بالنساء المراجعات والطبيبات والممرضات”.

وابرز أنّه “تم توجيهه للمدير المناوب الذي أبلغه بضرورة التقيد بالزي المناسب مستقبلاً، وسمح له بالدخول؛ إلا أنه رفض ذلك أيضًا، وغادر في تمام الساعة العاشرة وتسع وثلاثين دقيقة؛ أي أنَّ مدة مكوثة في قسم الطوارئ من ساعة دخوله وحتی خروجه لم تتجاوز الدقيقتين”.

وناشد الكريع، وسائل الإعلام والصحف، لاسيما الإلكترونية، تحرّي الدقة بالنشر، وأخذ الرد من الجهة المسؤولة، مؤكدًا حُسن استقبال المرضى بكل القطاعات الصحية في المنطقة.

 

ولمعرفة المزيد من التفاصيل رابط “تم” السابق:

 

http://www.tmm24.org/63462

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط