بالفيديو .. #روما يعمق جراح #يوفنتوس بهدفين في الأوليمبيكو

بالفيديو .. #روما يعمق جراح #يوفنتوس بهدفين في الأوليمبيكو

تم – أحمد صلاح الدين: قاد الثنائي البوسني ميراليم بيانيتش، وإدين دجيكو، فريقهما روما للفوز على حامل لقب الدوري الإيطالي يوفنتوس بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية، مساء الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري المحلي.

وفك روما عقدة عدم فوزه على يوفنتوس في الدوري المحلي، بهذا الانتصار الذي يعد الأول لزملاء توتي على الفريق الأبيض والأسود منذ السادس عشر من فبراير عام 2013.

وكان روما صاحب الأفضلية منذ بداية المباراة، وتمكن من ترجمة تفوقه في الدقيقة 62 عبر ركلة حرة، سددها بيانيتش ببراعة، مسجلاً الهدف الأول، قبل أن يعزز مواطنه دجيكو النتيجة للذئاب برأسية في الدقيقة 80.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، نجح يوفنتوس في تقليص النتيجة من هجمة مرتدة، سجل منها باولو ديبالا، هدف يوفنتوس الوحيد، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لأصحاب الأرض، رفع رصيدهم إلى 4 نقاط، بينما بقي الأبيض والأسود بلا رصيد، بعدما سقط في فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي.

جدير بالذكر أن يوفنتوس أكمل الدقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي باتريس إيفرا، ببطاقتين صفراوين، في الدقيقة 79.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط