بالفيديو .. #أتليتيكو_مدريد يواصل انتصاراته بثلاثية في شباك أشبيليه

بالفيديو .. #أتليتيكو_مدريد يواصل انتصاراته بثلاثية في شباك أشبيليه

تم – رياضة : حقق فريق أتليتيكو مدريد فوزاً كبيراً خارج أرضه على حساب أشبيليه، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب رامون سانشيز، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء الأحد.

ويدين أتليتيكو مدريد بالفضل للاعبه الفرنسي أنطوان غريزمان الذي تألق بشدة خلال المباراة، التي شهدت حماسة كبيرة من الفريقين، قبل أن تحسمها كتيبة المدرب سيميوني.

وجاءت افتتاحية الأهداف في الدقيقة 35 بعد مجهود كبير من غريزمان، الذي مرر الكرة لـ كوكي داخل منطقة الجزاء، قبل أن يودعها الأخير في مرمى الحارس بيتو، ثم أضاف الفريق المدريدي الهدف الثاني عن طريق تسديدة من غابي، سكنت الشباك بعد اصطدامها بمدافع أشبيليه، في الدقيقة 78.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق، تعاون غريزمان والبديل جاكسون مارتينيز في تبادل الكرة، قبل أن يسكنها اللاعب الكولومبي في شباك الأندلسيين، مفتتحاً سجله التهديفي مع أتليتيكو مدريد بعد انتقاله، أخيراً من بورتو البرتغالي.

بهذا الفوز يرتفع رصيد أتليتيكو مدريد إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن سيلتافيغو، وإيبار، بينما تجمد رصيد أشبيليه عند نقة واحدة، يحتل بها المركز الـ 13.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط