#الكهرباء تتجاهل شكوى مواطن من أسلاك الضغط العالي المكشوفة أمام بوابة منزله

#الكهرباء تتجاهل شكوى مواطن من أسلاك الضغط العالي المكشوفة أمام بوابة منزله

تم ـ عادل العزيز ـ جازان: تهدّد أسلاك الضغط العالي، لاسيّما المكشوف منها، حياة أفراد أسرة المواطن، ورجل الأمن المتقاعد، أحمد على حسن زيد، في محافظة ضمد، بمنطقة جازان، إذ تمر أمام بوابة منزله.

وأكّد زيد، في تصريح صحافي، أنَّ “الخطورة لا تكمن في الأسلاك العلوية، بل حتى التمديدات الأرضية المكشوفة، التي تشكل خطورة أكبر على أطفاله”، مشيرًا إلى أنَّ “اللجنة المكونة من المحافظة والبلدية والدفاع المدني والكهرباء، وبعد المعاينة قبل عامين للموقع، رأت أنَّ المنزل شيّد قبل 14 عامًا، أي قبل وضع الأعمدة، وأنها تشكل خطورة بالغة على القاطنين”.

وأبرز أنّه “انتظر منذ عامين تنفيذ ما أقرته اللجنة ولكن لا حياة لمن تنادي، إذ لايزال الوضع كما هو، وما زلت في حالة خوف وهلع دائم على أبنائي، ويزداد الرعب والخوف أثناء هطول الأمطار، أو هبوب عاصفة من الشرر المتطاير وأصوات تحدث من الأسلاك، ووجود تماس كهربائي على جدران المنزل الخارجية، ما يضطرنا إلى الخروج أنا وأسرتي من المنزل، إلى بيوت إخواني”.

وطالب المواطن، شركة الكهرباء، برفع الضرر، وإصلاح الأسلاك العارية، التي تشكل خطرًا حتى على المارة، وطمر خطوط الضغط، وإزاحة الأعمدة بعيدًا عن منزله.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط