الغموض يكتنف أسباب قتل عشريني لوالديه وشقيقته في #طريف

الغموض يكتنف أسباب قتل عشريني لوالديه وشقيقته في #طريف

تم ـ مريم الجبر ـ طريف: شهد الحي الشرقي في محافظة طريف، فاجعة مفزعة، إذ أقدم شاب عشريني على قتل والديه، وإصابة شقيقه وشقيقته التي توفيت متأثرة بجراحها.

وتمكّنت فرقة من شرطة طريف، صباح الأربعاء، من القبض على الجاني، البالغ من العمر 20 عامًا، والذي فرَّ من موقع الجريمة، مستقلاً سيارة من نوع “نيسان” غمارتين.

وأبرز الناطق بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتورعويد مهدي، أنّه على الفور تم استدعاء المختصين بالأدلة الجنائية، وعضو من فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، وفريق من إدارة الطب الشرعي لمعاينة مكان الجريمة، مشيرًا إلى أنّه “جار استكمال التحقيقات للتعرف على ملابسات الجريمة ودوافع حدوثها”.

وبيّن أنَّ “شرطة محافظة طريف تبلّغت عن تعرض مواطن في بداية العقد السابع، وزوجته في العقد الخامس، للاعتداء بالطعن بآلة حادة مما أدى إلى وفاتهما، وإصابة ابنهما البالغ من العمر ١٥ عامًا، وابنتهما البالغة من العمر ٢٣ عامًا، بإصابات متفرقة، نوّما على إثرها في مستشفى محافظة طريف العام”.

وأشار إلى أنّه “بعد الانتقال إلى مكان الجريمة، وهو منزل العائلة، واتخاذ الإجراءات الاستدلالية، كشفت المعلومات الأولية أنَّ المتهم بارتكاب هذه الجريمة هو ابنهما البالغ من العمر ٢٠ عامًا، والذي حاول الهرب بعد ارتكاب جريمته”.

وأردف “تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث والتحري عن المتهم الهارب، عبر إقامة مراكز الضبط الأمني، ونشر الدوريات الثابتة والمتحركة الرسمية والسرية، حتى تمكنت شرطة محافظة طريف من القبض عليه”.

تعليق واحد

  1. ياقاتل الروح وين بتروح .. جهنم خالدا فيها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط