#مانشستر_يونايتد يضغط على دي خيا من أجل التجديد

#مانشستر_يونايتد يضغط على دي خيا من أجل التجديد

تم – أحمد صلاح الدين: لاتزال أصداء إخفاق نادي ريال مدريد في ضم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، تلقي بظلالها على تقارير الصحافة في إنجلترا، وإسبانيا، إذ قالت صحيفة ماركا إن اللاعب ذو الـ 24 عاماً، ربما يجدد تعاقده مع الشياطين الحمر، ولكن بشروط جديدة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى إمكان تبدل المواقف بين المدير الفني لويس فان خال، و دي خيا الذي لم يشارك في أي مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، بعدما فشل انتقال اللاعب إلى ملعب سانتياغو برنابيو هذا الصيف.

وفي السياق ذاته، ألمحت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، إلى أن دي خيا بات في موقف حرج، بشأن مشاركته مع الفريق الأحمر هذا الموسم، والتي قد تضطره للرضوخ لضغوطات إدارة النادي لتجديد العقد، في ظل حاجته للمشاركة في المباريات، حتى يضمن مكاناً له بتشكيلة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل.

كانت صفقة انتقال دي خيا إلى ريال مدريد قد تعطلت بسبب تأخر وصول الأوراق اللازمة لإتمام إجراءات تسجيل اللاعب في الاتحاد الإسباني لكرة القدم في الوقت المناسب، ما فتح باب الاتهامات بين الناديين الكبيرين، إذ ألقى كل منهما باللائمة على الآخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط