أحدث صفقات يونايتد يرد على تصريحات روني

أحدث صفقات يونايتد يرد على تصريحات روني

تم – رياضة : تجاوب المهاجم الفرنسي الشاب أنطوني مارتيال، المنضم حديثاً إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع تصريحات نجم الشياطين الحمر، واين روني، الذي أكد لزملائه في الفريق عدم معرفته بمارتيال ذو الـ 19 عاماً.

وتمكن مانشستر يونايتد من التعاقد مع مارتيال في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية، مقابل 36 مليون جنيه استرليني ( 50 مليون يورو) ، وهي الصفقة التي فاجأت الكثير من المتابعين، لاسيما أن مارتيال ليس من أصحاب الأسماء اللامعة حتى في فرنسا.

وكان لاعب وسط مان يونايتد، مورغان شنايدرلين قد نقل عن زميله واين روني تصريحاته بشأن مارتيال المنتقل من موناكو، إلا أن الأخير رد بالقول ” هذا أمر طبيعي أن يجهلني واين روني. أنا لم أشارك كثيراً في الدوري الفرنسي، وكذلك تعد هذه هي المرة الأولى التي انضم فيها للمنتخب”.

وأعلن المدير الفني لمنتخب الديوك، ديدييه ديشامب ضم مارتيال لتشكيلة فرنسا للمرة الأولى، استعداداً لمواجهتي البرتغال وصربيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016، وذلك يومي الجمعة والإثنين المقبلين على الترتيب.

جدير بالذكر أن ماريتال كان قد غادر معسكر منتخب بلاده لإنهاء إجراءات انتقاله لمانشستر يونايتد، قبل ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط