بالفيديو.. المنيصير يستنكر تأخر رد حقّه في قضية #السلطات_التركية_تعتدي_على_سعودية

بالفيديو.. المنيصير يستنكر تأخر رد حقّه في قضية #السلطات_التركية_تعتدي_على_سعودية

تم ـ مريم الجبر ـ متابعات: استنكر رب الأسرة السعودية، التي تعرّضت لاعتداء في مطار “أتاتورك” بإسطنبول، المواطن عبد الله المنيصير، تأخر البت في قضيته، واسترداد كرامته، وكرامة عائلته، مبرزًا أنَّ الأمر بسيط جدًا، فالرجوع إلى تسجيلات كاميرات المراقبة كفيل بكشف الحقيقة.

وأبرز المنيصير، في تصريح صحافي، أنّه “سمعت أن الأجهزة الأمنية التركية منعت المسؤولين من مشاهدة ما رصدته كاميرات المطار، بحجج أمنية، ونحن معهم ولا نريد كل المقطع، نريد فقط ما يخدمنا، ويكشف تعرضنا للاعتداء”.

وبيّن أنّه “تواصلنا مع السفارة السعودية بتركيا، وواعدونا خيرًا، على الرغم من مرور أسبوعين على الواقعة، وما زلنا ننتظر”، مشيرًا إلى أنّه “نحن لم نطلب المستحيل فقط نريد إخراج ما رصدته الكاميرا ليثبت الاعتداء وإيقاع أقصى العقوبات عليهم”.

وفي شأن ادعاءات بعض الشخصيات التركية عدم تعرض زوجته للضرب، رد “بيننا وبينهم تسجيل الكاميرا، وهو الذي يقطع الطريق على تضليلهم ومحاولة الهروب من المسؤولية، ولدي تقارير طبية تثبت ذلك”.

وأكّد رب الأسرة المتضرّرة، أنه سيواصل البحث وراء قضيته، حتى يسترد حقه، مشدّدًا على أنَّ “ما جرى من اعتداء بربري لا يمت للإنسانية بصلة، هم لم يحترموا صغر سن أبنائي ولا زوجتي”.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط