عقوبة تلاحق مصوّر مقطع وكيل مدرسة #طريف وتضارب الروايات في التحقيق

عقوبة تلاحق مصوّر مقطع وكيل مدرسة #طريف وتضارب الروايات في التحقيق

تم ـ مريم الجبر ـ عرعر: تحقق لجنة من إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، من مكتب محافظة طريف، في المقطع الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه وكيل مدرسة بمحافظة طريف وهو يتهجم على أحد أولياء الأمور بألفاظ بذيئة.

وكشفت مصادر صحافية، أنَّ اللجنة استمعت إلى أقوال الوكيل، الذي تمَّ إعفاءه من منصبه، والذي أكد فيها أن ولي الأمر هو من تهجم عليه بألفاظ بذيئة جدًا.

وأشارت إلى أنَّ “اللجنة قررت استدعاء ولي الأمر، وسماع أقوله، وعلى ضوء ذلك سيتم الرفع لجهات الاختصاص لمحاسبة المسيء”.

ويأتي ذلك وسط توقعات تشير إلى أن مصور الفيديو استخدم ” قلمًا” مزودًا بالكاميرا، وقام بالتصوير، وبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكّد المتحدث الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية سطام السلطاني، في تصريح تلفزيوني، أنّه سيتم أيضاً اتخاذ الإجراءات النظامية ضد من قام بالتصوير، لمخالفته الأنظمة والقوانين في التصوير داخل منشأة حكومية دون إذن، والتشهير بالآخرين.

3 تعليقات

  1. ماشاء الله

    وكييف الواحد ياخذ حقه اذا ماصور ?تصوير سااار حل

  2. لا للعنصريه

    والله أول مره أشوف واحد يحاسب علی تصوير فيديو طيب وين الموطنين اللي قبل كذا صورو داخل منشأت ومناصب أكبر من وكيلكم يامتحزبين ولا حد قال جريمه معلوماتيه وكيف يثبت ولاعشانه إسماعيلي ومكرمي تدورون مخارج للوكيل المدمن لاحول الله عموما ألأعلام أذا ماصار محايد علی الدنيا سلام الله

  3. لا للعنصريه

    مريم الجبر شكلك من ربع الوكيل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط