الشمراني يتنازل عن مستحقاته للانتقال للأهلي

الشمراني يتنازل عن مستحقاته للانتقال للأهلي

تم –  حازم عوض  : أكد الإعلامي السعودي والكاتب الصحفي عبدالعزيز المريسل أن المهاجم الدولي ناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال وأفضل لاعب في القارة الموسم الماضي قد طالب إدارة ناديه بالسماح له بالإنتقال إلى صفوف فريق الأهلي مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادي .

هذا وقد غرد المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” قائلاً : ” ناصر الشمراني صارح إدارة الكرة بالهلال أنه يشعر بعدم رغبة الإدارة باستمراره في الهلال ورغم نفي ذلك له لكن ناصر قال (الكتاب باين من عنوانه ) ” ، مضيفاً “ناصر الشمراني أبلغ إدارة الهلال بأنه سيتنازل عن بعض مستحقاته من أجل السماح له بالانتقال للأهلي على أن تتفاهم الإدارتان على ذلك”.

وواصل المريسل تغريداته ، موضحاً “إدارة الهلال تريد أن تستفيد بشكل كامل من هذه الصفقة خاصة أنها تعلم بأن مساعد الزويهري يريد إتمام صفقة جماهيرية ليقدمها لجمهور الأهلي”. ، مضيفاً “إدارة الهلال بعد أن أعطت الوسيط الذي بينها وبين الأهلي الموافقة على انتقال الشمراني مقابل 20 مليوناً وتنازل الشمراني عن بعض حقوقه تراجعت ،  تراجع الهلال جاء لرغبته بالضغط على إدارة الأهلي لتنفيذ رغبتها الجديدة لتضاف لشروطها المادية السابقة والمتمثلة في ضم اللاعب منصور الحربي”.

هذا وقد اختم المريسل تغريداته قائلاً: “الهلال لم يطلب هذا الطلب بعد وربما يطلبه اليوم أو غداً لكن هذا هو المخطط الهلالي خاصة أن جروس لا يرغب بمنصور الحربي، فهل تنجح إدارة الهلال في الضغط على إدارة الأهلي وتكسب 20 مليوناً وتنازل الشمراني عن بعض مستحقاته ومنصور الحربي”.

2 تعليقات

  1. محمد الحربي

    نصيحة لناصر الشمراني الاهلي كبير عليك

  2. ابو عبد العزيز

    لا عب مزاجي من الطراز الاواىل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط