كاميرون يقبل آلاف اللاجئين عقب رؤيته صورة #غرق_طفل_سوري

كاميرون يقبل آلاف اللاجئين عقب رؤيته صورة #غرق_طفل_سوري
LISBON, PORTUGAL - NOVEMBER 20: British Prime Minister David Cameron speaks to the media during a press conference on day two of the NATO summit at Feira Internacional de Lisboa (FIL) on November 20, 2010 in Lisbon, Portugal. The two day summit will address issues including a new strategic concept for NATO. Britain and the US will also seek an agreement to hand over responsibility for security in Afghanistan to local forces over the next four years. (Photo by Peter Macdiarmid/Getty Images)

تم – متابعات : غيّرت صورة #غرق_طفل_سوري، طريقة تعامل دولة كبرى كبريطانيا نحو المهاجرين السوريين.

وأبرزت صحيفة “التايمز” البريطانية، نقلاً عن مساعدين لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون، الذي سبق وصرح الأربعاء الماضي بأنَّ “الأزمة لا يمكن حلها بقبول أعداد من اللاجئين في كل مرة”، في إشارة منه إلى رفض بريطانيا فتح أبوابها مجدّدًا.

وأكّدت الصحيفة المرموقة، أنَّ كاميرون قال ذلك، وعاند في عدم قبول أي دفعات جديدة من المهاجرين، لأنه لم يكن رأى صورة الطفل وهو جثة على الشاطئ، وعندما رآها الأربعاء أو ربما أمس الخميس، أثرت فيه بعمق، فأعلن بعدها “ضرورة أن تقوم بريطانيا بواجباتها الأخلاقية  واستقبال آلاف المهاجرين السوريين”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط