حشود يمنية أمام البيت الأبيض لشكر الملك سلمان على موقفه في اليمن

حشود يمنية أمام البيت الأبيض لشكر الملك سلمان على موقفه في اليمن

تم – واشنطن :

احتشد عدد كبير من أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة أمام البيت الأبيض صباح أمس، في مظاهرة حاشدة، للترحيب بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولقائه الرئيس أوباما. واحتشد الآلاف من اليمنيين منذ الصباح الباكر أمام البيت الأبيض رافعين صور الملك سلمان والأعلام السعودية واليمنية، ورددوا عبارات تحمل الشكر لجهود المملكة ودول التحالف في مساندة اليمن والوقوف أمام الانقلابيين الحوثيين، حسب مانشرته صحيفة الشرق الأوسط .

وردد المتظاهرون شعارات مؤيدة للملك سلمان ولـ«عملية الحزم» و«إعادة الأمل» في اليمن ورفعوا لافتات تقول «شكرًا سلمان» و«ما قصرتهم»، كما رفع البعض صورًا لزعيم الحوثيين مكتوب عليها «مطلوب للعدالة» وصور أخرى للدمار الذي يتسبب فيه الحوثيون في اليمن.

ونالت المظاهرة اهتمام الكثير من الصحافيين الأجانب والمصورين الذين سارعوا في التقاط الصور والحديث مع المشاركين في المظاهرة، ورصدت كاميرات التلفزيون فاعليات المظاهرة، بينما وقف رجال الشرطة الأميركية على مقربة من المظاهرة لحماية المتظاهرين في المساحة المخصصة لهم التي أحيطت بسياج من الحواجز الحديدية عند مداخل الطريق للبيت الأبيض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط