بالفيديو..أميركية تتعرض للضرب حتى الموت على يد موظفي مطار إسطنبول

بالفيديو..أميركية تتعرض للضرب حتى الموت على يد موظفي مطار إسطنبول
تم ـ يوتوب :
أكدت مصادر قضائية، أن محكمة تركيا ستصدر حكمها في قضية تعرّض مسافرة أميركية للضرب حتى الموت على يد 12 من موظفي مطار أتاتورك بإسطنبول، ، في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.
وقد كشفت كاميرات المراقبة في المطار، أن السائحة الأميركية “تروسي لين براون”، 48 عامًا، كانت في طريقها للعودة إلى بلادها في نيسان/إبريل 2013، عندما حدثت مشادة كلامية بينها وبين أحد موظفي المطار، تطورت إلى الاعتداء عليها؛ ليهرع عدد من زملاء الموظف لاعتقالها والاعتداء عليها وتكبيل يديها، في حين كان المعتدون يضغطون على أن يكون وجهها لاصقها بالأرض، ولم تتمكن المعتدَى عليها من المقاومة بسبب الطريقة العنيفة التي عوملت بها، وعند حضور الطبيب كانت غير قادرة على التنفس، وحقنها بإبرة مخدرة، وتم نقلها إلى المستشفى وهي في حالة صحية حرجة، قبل أن تُعلَن وفاتها بعد ذلك بأيام.
ويواجه الموظفون – وعددهم 12 شخصًا- السجن لمدد تتراوح بين 12 و16 عامًا؛ وذلك بتهمة استخدام القوة المفرطة التي أدت إلى الموت، وعدد آخر لم يشارك فعليًّا في الاعتداء إلا أنه متهم بالإهمال رغم مشاهدته العنف المفرط، في حين يواجه طبيب المطار أيضاً السجن لمدة 6 أعوام بتهمة الإهمال.
جدير بالذكر أن المطار ذاته قد شهد محاولة اعتداء بشكل عنيف على أسرة سعودية قبل 10 أيام.

3 تعليقات

  1. هاذي مو رجوله تمد يدك على امرأه مهما كان حتا لو تكون يهوديه اذا م عملت شيء خليها تروح لاسبيلها المشكله انها راجعه امريكا ومو عامله أي شيء راحت تركيا مجرد عمل حسبنا الله ونعم الوكيل .

  2. حرام عليهم يمدون يديهم على امراه ضعيفه مهما عملت مايتعاملون معها بالعنف بالطريقه هذي ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

  3. حرام عليهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط