متوفى عيادة الأسنان في #حائل لم يدخلها أصلاً و#الصحة تكشف الحقيقة

متوفى عيادة الأسنان في #حائل لم يدخلها أصلاً و#الصحة تكشف الحقيقة

تم – عبدالله الجبرين – حائل: نفت المديرية العامة للشؤون الصحية في حائل، وفاة مواطن، جراء جرعة تخدير زائدة في مركز طب الأسنان، مؤكدة أنَّ ما تم تداوله في هذا الشأن عار تمامًا من الصحة.

وبيّنت المديرية العامة للشؤون الصحية في حائل، أنَّ المواطن ( ع – ن )  -رحمه الله- كان له موعد في مركز طب الأسنان، الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد الموافق 22/11/1436هـ. وقد حضر إلى قسم الاستقبال بالمركز تمام الساعة 9.47 صباحاً ، وفي هذا الأثناء سقط مغشياً عليه، أمام قسم الاستقبال.

وأضافت، في بيانها، أنه تم نقل المواطن إلى غرفة الإسعافات الأولية، وطلب الهلال الأحمر، الذي نقله إلى طوارئ مستشفى حائل العام الساعة العاشرة تماماً.

وأبرزت أنه “تمت معاينته في الطوارئ، وكان يعاني من حالة هبوط حاد بالدورة الدموية، ومن ثم  نقل للعناية المركزة حيث توفي – رحمه الله – وقد شخصت حالته أنه مصاب بجلطة في الشريان التاجي”.

وأشارت إلى أنه “يتضح مما سبق أنَّ المريض لم يدخل عيادة الأسنان إطلاقاً ولم يتم عمل أي اجراء طبي له خاص بالأسنان”.

وأعربت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل، عن استغرابها واستهجانها، من تصرف بعض الجهات الإعلامية، في نشر أخبار لم يتم التثبت من صحتها عبر المصادر الرسمية، ومعتبرة ذلك منافيًا للأعراف الإعلامية والأمانة الصحافية.

وأكّدت أنها ستتخذ الإجراءات النظامية والقانونية التي تحفظ حقوقها، لأنَّ مثل هذه الأخبار الملفقة تؤدي إلى زعزعة الثقة في الخدمات التي تقدمها الدولة حفظها الله لمواطنيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط