إستياء اتحادي لخروج باجندوح من حسابات المدرب بولوني

إستياء اتحادي لخروج باجندوح من حسابات المدرب بولوني

تم – حازم عوض : أكدت بعض المصادر المقربة من الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالاتحاد أن المدرب الروماني بولوني المدير الفني للفريق قد اتخذ قراراً بعدم الإعتماد على نجم وسط الفريق جمال باجندوح خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي في الفريق بسبب تراجع مستوى اللاعب .

هذا وقد حسم المدرب الروماني قراره بعدم الإعتماد على اللاعب إلا بعد العودة مجدداً إلى مستواه المعهود ، مطالباً إدارة النادي بعدم التدخل في عمله أو محاولة فرض اللاعب على تشكيلة الفريق في المباريات المقبلة ، خاصة وأن المدرب لم يعتمد على اللاعب في أول جولتين في الدوري إلا في دقائق معدودة جداً .

هذا وقد أبدت جماهير العميد عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة إستيائها من قرار المدرب بولوني هذا ، معتبرين باجندوح أحد أبرز عناصر الفريق ، وإن تمت معاملته بهذه الطريقة قد يبحث عن نادي آخر للإنتقال إليه ، وبذلك يفرط الفريق الاتحادي في أبرز نجومه .

تعليق واحد

  1. نورالدين عبدالمجيد

    التعامل بحكمة مع مثل باجندوح .وهو لسه صغير بدون خبرات .قد يؤثر علي مسيرته المستقبلية ..الجلوس معه والتحدث اليه وعمل برنامج خاص له تحت اشراف المدرب .سوف يكون علاج ناجح والمحافظة علي الحالة النفسية ورفع الروح المعنوية .علاج هذا اللاعب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط