بعد دعوات الحج إلى قم والضلوع في #خلية_العبدلي… #طهران تسمي #الكويت جنوب عبادان  

بعد دعوات الحج إلى قم والضلوع في #خلية_العبدلي… #طهران تسمي #الكويت جنوب عبادان   

 

تم – نداء عادل – متابعات: تواصل دولة الفرس تماديها على الخارطة العربية، في صورة جديدة من الاحتلال الفكري، ومحاولة لتزييف التاريخ وفق رؤيتها السياسية والعقائدية.

ورصدت صحيفة “تم” بعض المواقع الفارسية، المرخصة من وزارة الإعلام الإيرانية، تطلق على دولة الكويت مسمى “جنوب عبادان”، ما أثار حفيظة العرب في مشارق الأرض ومغاربها.

يذكر أنَّ التحقيقات الكويتية كشفت تورط اثنين من دبلوماسيي إيران مع #خلية_العبدلي الإرهابية، التي تم تفكيكها أخيرًا وعثر في حيازة أفرادها على مخازن أسلحة وذخيرة كافية لخوض حرب في المنطقة.

وتحتل إيران إقليم الأحواز العربي، فيما يسعى ساستها إلى طمس هويته، وتجفيف منابع الثروات فيه عبر استنزافها وحرمان المواطنين العرب من خير أرضهم، فضلا عن ما تمارسه من قمع ووحشية في حقهم.

وتتدخل طهران في الشؤون العربية بصور مختلفة، إذ تتحكم بالشيعة في العراق، وتحلم باسترداد عرش كسرى، كما تدعم نظام بشار الأسد ضد شعبه، الذي انتفض منذ ٣ أعوام لاسترداد حقه في الحياة، فضلا عن دعم الانقلابيين الحوثيين في اليمن، بغية تشكيل تهديد للمملكة العربية السعودية، أرض الحرمين الشريفين.

ولا ننسى دعوات بعض معمميها للحج في قم عوضًا عن مكة المكرمة في تحريف صريح للدين الإسلامي ونقض لأحد أركانه الخمس ألا وهو الحج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط