فيديو..ألمانيا تنتزع فوزاً صعباً من اسكتلندا وهدف قاتل يعيد البرتغال للصدارة في تصفيات يورو 2016

فيديو..ألمانيا تنتزع فوزاً صعباً من اسكتلندا وهدف قاتل يعيد البرتغال للصدارة في تصفيات يورو 2016

تم – أحمد صلاح الدين : عاد المنتخب الألماني من أرض مضيفه المنتخب الاسكتلندي بفوز ثمين 2-3، اقترب به من حسم تأهله لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016.

الشوط الأول شهد إثارة كبيرة من جانب المنتخبين، إذ تقدمت ألمانيا بالهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق توماس مولر، قبل أن يعادل أصحاب الأرض النتيجة بهدف عكسي سجله ماتس هوميلز، في الدقيقة 28.

في الدقيقة 34 تمكن مولر من هز شباك اسكتلندا من جديد ليعيد التقدم لفريقه، إلا أن فرحة الألمان لم تدم طويلاً، مع تسجيل اسكتلندا هدف التعادل عن طريق جيمس ماكارثر، في الدقيقة 43.

في الشوط الثاني استعاد إلكاي غوندوغان التقدم للماكينات الألمانية بهدف ثالث في الدقيقة 54، تمكنت به كتيبة المدرب لوف من حسم الفوز، وحصد نقاط ثلاث ثمينة، تقربهم من التأهل ليورو 2016.

ويحتل المنتخب الألماني صدارة المجموعة الرابعة بعد هذه النتيجة، برصيد 19 نقطة، يليه المنتخب البولندي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، ثم أيرلندا في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد اسكتلندا عند 11 نقطة تحتل بها المركز الرابع، قبل جورجيا الخامس بـ 6 نقاط، و منتخب جبل طارق الذي يتذيل الجدول برصيد فارغ.

وفي المجموعة التاسعة، حصد المنتخب البرتغالي ثلاث نقاط ثمينه في طريقه نحو التأهل، بعدما تغلب على مضيفه الألباني بهدف نظيف.

ولم يتمكن رفاق كريستيانو رونالدو من هز الشباك على مدى 89 دقيقة، إلا أنهم نجحوا في خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، عن طريق رأسية ميغيل فيلوسو، لتعود البرتغال لقمة المجموعة برصيد 15 نقطة.

وتجمد رصيد منتخب ألبانيا عند النقطة 11، في المركز الثالث، خلف الدنمارك التي تحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، فيما تتذيل صربيا جدول الترتيب بنقطتين.

وجاءت نتائج باقي مباريات الجولة التي أقيمت مساء الإثنين، كالتالي:

أرمينيا 0 : 0 الدنمارك

أيرلندا 1 : 0 جورجيا

أيرلندا.ش 1 : 1 المجر

فنلندا 1 : 0 جزر فاروه

رومانيا 0 : 0 اليونان

بولندا 8 : 1 جبل طارق

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط