#الشؤون_البلدية: طفلة #القريات توفّيت بسبب تماس لحظي ولا أسلاك مكشوفة في الحديقة

#الشؤون_البلدية: طفلة #القريات توفّيت بسبب تماس لحظي ولا أسلاك مكشوفة في الحديقة

تم ـ مريم الجبر ـ القريات: أعلنت وزارة الشؤون البلدية، أنَّ وفاة طفلة القريات صعقًا في أحد المتنزهات، كان بسبب وجود تماس كهربائي لحظي، داخل العمود، مبرزة أنّه تم فصل التيار الكهربائي عنه من طرف الشرطة وشركة الكهرباء، بعد الحادثة مباشرة.

وعقّبت الوزارة، على تعرض طفلة برفقة أسرتها وهي تلعب في حديقة باير، بإحدى القرى التابعة لنطاق إشراف بلدية محافظة القريات، لصعق كهربائي عند ملامستها أحد أعمدة الإنارة في الحديقة، وتوفيت أثناء نقلها لمستشفى القريات العام، بأنَّ “التماس في العمود الكهربائي، كان لحظيًا”، مشيرة إلى أنَّ “المختصين ببلدية القريات توجّهوا إلى موقع الحديقة، وعند الكشف الفني على العمود الذي لامسته الطفلة، تبين أن السبب يكمن في وجود تماس كهربائي لحظي (آني) داخل العمود، وتم فصل التيار الكهربائي عنه، من طرف الشرطة وشركة الكهرباء، بعد الحادثة مباشرة”، كما أكّدت أنَّ “الفحص الدقيق للأعمدة لم يتبين وجود أسلاك مكشوفة”.

وبيّنت أنّه “تقوم الجهات المختصة بالتحقيق حيال الحادثة، ومعرفة المتسبب، وفق التعليمات المنظمة لذلك”. ولفتت إلى أنّه “تم التوجيه بعمل مراجعه فنية للحدائق كافة، بغية التأكد من مطابقتها لإجراءات الأمن والسلامة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط