بالصور.. أبل تكشف عن أحدث هواتف آيفون وجهازها اللوحي iPad Pro‏

بالصور.. أبل تكشف عن أحدث هواتف آيفون وجهازها اللوحي iPad Pro‏

تم – تقنية: كشفت شركة أبل رسمياً عن أحدث منتجاتها خلال مؤتمرها السنوي الذي عقد بمدينة سان فرانسيسكو الأميركية، اليوم الأربعاء.

وأزاحت أبل الستار عن هاتفيها الجديدين آيفون 6 إس، و آيفون 6 إس بلس، إضافة إلى ساعة أبل الذكية، والجهاز اللوحي آيباد برو الذي يعد الأكبر حجماً بين منتجات الشركة الأميكرية في هذه الفئة منذ إنشائها.

ويتميز الهاتفان الجديدان آيفون 6 إس و آيفون 6 إس بلس بسرعة فائقة تزيد بـ 70% عن النسخ السابقة، كما تتفوق عن أجهزة الجيل السابق من ناحية تطبيقات الرسوم والغرافيك بـ 90%، مع معالجمعالج A9 ثنائي النوا، بينما جاء الهاتفان بمفهوم جديد للمس فيما يعرف بالضغة ثلاثية الأبعاد، إذ يمكن الوصول إلى خصائص أكثر في تطبيقات الهاتف عن طريق الضغط بعمق أو بدرجات متفاوتة على الشاشة المقاومة للكسر.

يأتي الهاتفان بـ واي فاي سريع ومتطور، وكاميرا خلفية فائقة الدقة والجودة (12 ميغابكسل)، وكاميرا أمامية 5 ميغابكسل، مع إمكانية عرض أفلام HD، وتسجيل فيديو 4K بـ دقة 8 ملايين بكسل، ما يجعلها الأفضل على الإطلاق.

ويأتي الهاتفان بألوان مختلفة هي الوردي والرمادي والأسود والفضي، إضافة إلى مستشعر للبصمة Touch ID من الجيل الثاني، أكثر دقة وسرعة بمرتين من هواتف الجيل السابق.

كما أعلنت أبل عن جهازها اللوحي “آيباد برو” المزود بشاشة 12.9 بوصة، بدقة عرض 2732×2048، مع حساسية شديدة للمس، إضافة إلى معالج A9X الأسرع في العالم، وبطارية قوية يمكنها الصمود لمدة 10 ساعات كاملة، و4 مكبرات لتحسين جودة الصوت، بحسب ما أعلنه رئيس الشركة تيم كوك.

وتممت أبل عرض منتجاتها بساعتها الإلكترونية المميزة، والتي تضم العديد من المزايا مثل إمكانية متابعة البريد الإلكتروني، والدفع للمشتريات في متاجر التجزئة، وكذلك متابعة الحالة الصحية للمستخدم، مثل قياس الضغط والسكر في الدم وغيرها، كما تحتوي على بطارية تمكنها من العمل لـ 18 ساعة متواصلة.

 

T67 ROE 45465 78767Y 676 8GT

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط