#الصحافة تفشل مجدّدًا في فبركة خبر.. #تعليم_صبيا ينفي التحقيق في اعتداء على طالب

#الصحافة تفشل مجدّدًا في فبركة خبر.. #تعليم_صبيا ينفي التحقيق في اعتداء على طالب

تم ـ إسماعيل الحكمي ـ صبيا: أكّد الناطق الإعلامي بإدارة التعليم في صبيا، علي بن إبراهيم خواجي، عدم صحّة ما أثير في بعض الصحف الورقية والإلكترونية عن فتح مكتب التعليم في محافظة العيدابي، ملف التحقيق في شكوى تقدم بها ولي أمر يدرس ابنه بالصف الخامس الابتدائي ضد مدير مدرسة ابتدائية، يدعي فيها قيامه بضرب ابنه بعصا غليظة.

وأبرز الخواجي، في بيان صحافي، أنَّ “ولي الأمر لم يتقدم بأي شكوى في هذا الشأن، لدى المكتب في العيدابي، أو الإدارة في صبيا”، مؤكّدًا أنَّ “أبواب الإدارة مشرعة لكل صاحب شكوى، وهذا حق متاح للجميع”.

وأضاف “ليعلم الجميع بأن سعادة مدير التعليم الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، يحث منسوبي الإدارة كافة على استقبال شكاوى المواطنين، وإنصافهم، وتسهيل إجراءاتهم”.

وأعرب الخواجي عن استغراب الإدارة، غياب المهنية عن بعض الصحافيين، أثناء صياغة ذلك الخبر، إذ انتشر خبر، موحد في صياغته، منقول فيه تصريح لمدير مكتب التعليم في العيدابي، الذي نفى تواصل أي محرر صحافي معه، وأن الجميع يعلم بأن التواصل الإعلامي في إدارة التعليم يكون عبر الناطق الإعلامي.

وشدّد على أنَّ “ما قام به بعض المحررين في القضيّة، بعيد عن المهنية الصحافية”، متمنيًا “تحري الصدق والموضوعية عند التطرق للقضايا الإعلامية”.

تعليق واحد

  1. وردت الجنوب

    لا يجوز ضرب الطلاب بهذي الطريقة ان اطفالنا امانه عندكم فعلموهم بلتي هي احسن ومن يرتكب خطي يبلغ ولي امره لا يعتدي عليه لا من المعلمين ولا من المدير مهما كان خطئه فلايجب مسامحت من يتعدي عليهم ارسلناهم ليتعلمون لا لينضربون فما ضربناهم ونحن اهلهم فمن انت يامن تمد يدك علي طفل لاحول له ولا قوة ?

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط