البخيت يكشف لـ”تم”: لم أسمح لراشد الماجد بغناء “سجة مع الهاجوس” وشاعر إماراتي سرق كلماتي  

البخيت يكشف لـ”تم”: لم أسمح لراشد الماجد بغناء “سجة مع الهاجوس” وشاعر إماراتي سرق كلماتي   

تم – خالد عكاش – الخرج :

صب الشاعر مبارك البخيت جام غضبه على جميع من قام بغناء أو إنشاد قصيدته الشهيرة “سجه مع الهاجوس”.

وأوضح البخيت، في حديث خاص لصحيفة “تم”، أنه “لم يسمح لأحد بغناءها”، مؤكدًا أنَّ “أحدًا لم يستأذن منه لأدائها”.

وأبرز الشاعر المتألق أنَّ “قصيدته تسببت له بعدد من المشاكل”، مشيرًا إلى أنَّ أحد كبار شعراء الإمارات – تحتفظ “تم” باسمه – قام بسرقة القصيدة، ونسبها لنفسه.

وتمنى البخيت لو أنَّ باستطاعته دفن هذه القصيدة، وإلغاءها من أرشيفه الشعري، مبديًا ندمه على كتابتها.

وشدد البخيت، في ختام تصريحه لـ”تم”، على أنه لم يسمح للفنان السعودي راشد الماجد، وكذلك المنشدين بأدائها، على الرغم من تحقيق القصيدة انتشارًا واسعًا بعد دخولها المجال الفني.

11 تعليقات

  1. الى الشاعر المبدع مبارك الخيت لقد امتعتنا بالقصيده ومن سرق تلك القصيده يجب ان تشتكه وتاخذ حقك منهم جميعآ الدنياء مهي فوضه انت في السعوديه وفيه من يحمي الحقوق الحقوق الماليه والفكريه الله يطول بعمر ملكنا سلمان وحكومته تقدم بشكوا الله يوفقك ولا تحرمنا من ابداعك ?

  2. عبدالرحمن

    من حقه والله

  3. ابو سعود

    انت شاعر كبير ومعروف وقصيدتك معروفة يالبخيّت ولايهمّك من سرقها او نسبها له
    على قول المثل عنز تناطح جبل
    الى الامام يالشاعر المبدع

  4. شسم القصيده ؟؟

  5. هيثم هاجوس

    والله. عيب علية مفروض يعقل علشان. يعقلون الناس لاتعجب من رجال من الهية تدوس ناس رامت مرام الصقور وهي دجاج مايصلح لكم ياجماعة

  6. والله الحقيقة تقول غير ذالك القصيدة من تاليفي وانت الي سرقتها مني والرعد المحل

  7. الله

  8. الخبر غير صحيح ، والشاعر الحقيقي متوفي !؟ الدعوه سبق صحفي فقط !!

  9. غير معروف

    هذا مو هو راعي القصيده

  10. هذا ابن بخيت السبيعي وهاذي قصيدته وله حق

  11. هذا ابن بخيت السبيعي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط