بالفيديو .. #تشيلسي يهزم #أرسنال بثنائية وويستهام يواصل إذلال الكبار بفوز مثير على مان سيتي

بالفيديو .. #تشيلسي يهزم #أرسنال بثنائية وويستهام يواصل إذلال الكبار بفوز مثير على مان سيتي

تم – أحمد صلاح الدين : عاد نادي تشيلسي الإنجليزي إلى سكة الانتصارات من جديد بفوز ثمين على حساب ضيفه أرسنال في مباراة قمة لندن التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز برميرليج، على ملعب ستامفورد بريدج.

وشهدت المباراة طرد اثنين من لاعبي أرسنال هما المدافع باوليستا في الدقيقة 45، والإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 79، ما فتح المجال أمام الـ بلوز لمصالحة جماهيرهم، وتحقيق الفوز الثاني لهم هذا الموسم.

افتتح الفرنسي كيرت زوما النتيجة برأسية هزت شباك الحارس بيتر تشيك في الدقيقة 53، بعد متابعة رائعة لعرضية فابريجاس من ركلة ثابتة.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لعب راميريز كرة عرضية من الجهة اليمنى، حاول معها ريمي، أمام اعتراض الدفاع الأحمر، قبل أن تتجه الكرة لهازارد الذي سدد باتجاه المرمى لترتد الكرة من جسم المدافع كالوم تشامبرز وتسكن الشباك، هدفاً ثانياً لفريق المدرب مورينيو.

هذا الفوز أعاد بعضاً من رونق تشيلسي المفقود، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، فيما توقف رصيد أرسنال عند 10 نقاط.

ويستهام وإذلال الكبار :

وعلى ملعب الاتحاد، واصل ويستهام هوايته في إسقاط الكبار، وحقق فوزاً صعباً على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

وواجه ويستهام مساعي أصحاب الأرض لتسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى من عمر المباراة، بتنظيم جيد أحبط كل الهجمات، قبل أن يرد سريعاً بتسديدة مفاجئة من فيكتور موسيس، عبرت أيدى الحارس جو هارت، إلى الشباك في الدقيقة 6.

وأنهى النيجيري موسيس نظافة شباك السيتيزينس بعد 572 دقيقة لم يتمكن أي فريق من هزها، منذ بداية الموسم الجاري، كما أذاق ويستهام، فريق المدرب بيليجريني الهزيمة الأولى هذا الموسم، بعدما حقق الفريق السماوي الفوز في المباريات الخمس الماضية.

وعاد ويستهام لزيارة شباك الحارس هارت، مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق ديافرا ساخو، قبل أن يقلص البلجيكي دي بروين النتيجة لأصحاب الأرض (1-2) في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي باقي مباريات الجولة السادسة التي أقيمت اليوم السبت، خسر نيوكاسل على ملعبه من واتفورد (1-2)، وسقط سندرلاند أمام الوافد الجديد بورنموث (2-0)، كما فاز وست بروميتش بهدف نظيف على أستون فيلا، فيما حسم التعادل الإيجابي (2-2) مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي، والتعادل السلبي مباراة سوانزي سيتي، وإيفرتون.

ومن المنتظر أن تختتم الجولة غداً الأحد، بمباريات ( توتنهام × كريستال بالاس) و ( ساوثهامتون × مانشستر يونايتد) و ( ليفربول × نوريتش سيتي).

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط