اختفى بين الرياض ومكة.. في طريقه لاستلام قبوله بقطاع عسكري

اختفى بين الرياض ومكة.. في طريقه لاستلام قبوله بقطاع عسكري

تم – مكة المكرمة : قالت أسرة سعودية: إن ابنها اختفى منذ الأحد الماضي، وحتى الآن، إذ كان قادمًا من مدينة الرياض عقب قبوله في أحد القطاعات العسكرية، ولكن انقطع الاتصال به بعد صلاة العشاء من يوم الأحد الماضي، وكان متبقيًا على وصوله لمدينة الطائف 200 كيلومتر – حسب حديث مع ذويه.

 وروى شقيق المفقود محمد بن عبدالله محمد يحيى المسرحي، قصة اختفاء شقيقه لـسبق”، قائلا: “سافر شقيقي إلى مدينة الرياض، واتجه إلى مركز تدريب في أحد القطاعات العسكرية، وتم قبوله، وعند وصوله يوم الأحد الصباح إلى هناك قاموا بتسليمه البدلة العسكرية، وطلبوا منه أن يحضر لمباشرة الدورة العسكرية في المركز”.

 وأوضح أنه عقب ذلك اتصل شقيقه به، وطلب منه عدم إبلاغ والدته؛ لأنه يريد عمل مفاجأة لها؛ لتراه بالبدلة العسكرية، وهو يردد: “أريد أن أفرَّحها”، وتوجه إلى بيت أحد أقاربه في مدينة الرياض، وطلب أن يوصلوه إلى النقل؛ ليتجه إلى مكة المكرمة، وكان يرتدي بنطلونًا مموهًا و”تي شيرت” أسود.

 وأكمل شقيق المفقود: وعند وصولهم لم يجدوا حجزًا؛ فاستقل سيارة مع كداد من الموقف، وأبلغنا بأنه متجه إلى مكة المكرمة، وبعد صلاة العشاء من يوم الأحد الماضي أخبرنا بأنه يبعد عن مدينة الطائف نحو 200 كيلومتر، ومن بعدها انقطع الاتصال به ورسائل الواتس، ونتصل به ولا يجيب إلى ثاني يوم الاثنين.

 وتابع: اتجهت والدتي إلى مركز شرطة المنصور في مكة للإبلاغ، وطلبوا منها الذهاب إلى الرياض للإبلاغ هناك، وكنت أنا أبحث بين أقسام الشرطة والمرور في الحوية وفي مدينة الطائف، دون أي نتيجة.

 وبيَّن أنه جرى تقديم بلاغ تغيُّب في مركز شرطة العزيزية بالرياض، ووجه الضابط بالقسم خطابًا للبحث عنه برقم 10/ 6/ 11499/ 2 وتاريخ 1436/ 12/ 01، وفي اليوم التالي توجهوا إلى قسم شرطة المنصور بمكة، وأبلغنوهم، وتوجهوا إلى مدينة الرياض للبحث عنه، قائلا: “وكانت معي والدتي، وكنت أقف عند كل تفتيش، وأسال عن أخي، ووالدتي تتألم حسرة وحزنًا على فقدانه، دون أي نتيجة، مع العلم بأنها أول مرة ينزل مع كداد من الرياض لمكة، وكان في كل مرة يستقل النقل الجماعي.. والتعميم الخاص باختفائه موجود على الجهاز، وكل أملنا العثور عليه ومساعدة الجميع في البحث عنه”.

8 تعليقات

  1. ابو رائد

    الله يلقيكم اياه سالم معافى
    اللهم امين يارب

  2. بلغوا الجوازات ومراكز الحدود واظن ان هذا من واجب الشرطة ربما لاسمح الله يكون تخطفته داعش او بعض أعضاءها ورتبوا معه سفر وغالبا عبر اليمن فانتبهوا قبل فوات الاوان ، يجب التعميم من الشرطة للجهة المسئولة لعمل تعميم لكل المنافذ البرية والجوية والبحرية بذلك لعدم السماح له بالسفر ، واسال الله ان لايكون هذا صحيحا ويعود لكم بالسلامة وهو بصحة وعافية

  3. الله يرجعه لأهله سالم معافى ياكرررررريم

  4. ابوعبدالرحمن

    ما اخذت رقم لوحة الكداد اونوع سيارته ا وصفه وبلغت عنه.

  5. ابوعبدالرحمن

    ما اخذت لوحة السيارة او وصفها او وصف السائق وبلغت عنه.

  6. عبدالله بن حنيتيش

    الله يرده لكم سالماً معافا ويقر به عين والدته

  7. Mousa alrashidi

    الله يطمنكم علييه ويفرح قلب امه

  8. Mousa alrashidi

    الله يطمنگم علييه ويفرح قلب امه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط