فيديو..مارسيال يتألق ويقود #مانشستر_يونايتد لفوز مثير على ساوثامبتون

فيديو..مارسيال يتألق ويقود #مانشستر_يونايتد لفوز مثير على ساوثامبتون

تم – الرياضة : قاد الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال فريقه مانشستر يونايتد لفوز مثير خارج الأرض على حساب ساوثامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، برمييرليج.

ولم ينتظر الفريق الأحمر والأبيض طويلاً حتى نجح في هز شباك مان يونايتد عن طريق مهاجمه الإيطالي جرازيانو بيلي، الذي استغل كرة مرتدة من يد الحارس دي خيا، أسكنها المرمى دون تردد، في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 34 تمكن مارسيال من معادلة النتيجة بعدما تلقى تمريرة من ماتا أمام المرمى، حولّها الفرنسي بعد مراوغة مدافع ساوثامبتون، إلى داخل الشباك، قبل أن يتلقى اللاعب نفسه تمريرة بالخطأ من المدافع يوشيدا ، و لم يتوان مارسيال في تسجيل هدف التقدم للشياطين الحمر في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 68 عزز الإسباني خوان ماتا النتيجة للضيوف بتسجيل الهدف الثالث، إلا أن بيلي عاد ليعلن عن نفسه من جديد، وسجل الهدف الثاني لساوثامبتون قبل 4 دقائق من نهاية المباراة، التي انتهت بفوز الضيوف 2-3.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد لـ 13 نقطة يأتي بها في المركز الثاني، خلف مان سيتي المتصدر بـ 15 نقطة، بينما توقف رصيد ساوثامبتون عند 6 نقاط، يحتل بها المركز السادس عشر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط