بالفيديو معجزة ليفاندوفسكي .. خمسة أهداف في عشر دقائق

بالفيديو معجزة ليفاندوفسكي .. خمسة أهداف في عشر دقائق

تم – متابعات : أحرز النجم البلوندي ليفاندوفسكي خمسة أهداف كاملة لفريقه أمام فريق فولسبورج في المباراة التي كان يعاني فيها فريقه التأخر بهدف في الوقت الذي كان يجلس فيه ليفاندوفسكي إلى جوار مدربه بيب جوارديولا.

بعد انتهاء الشوط الأول قرر جوارديولا سحب تياجو لاعب الوسط الإسباني ليحل محله البولندي الدولي ليكتب لنفسه مشهداً تاريخياً بإمتياز ،  فقد أحرز اللاعب هدفه الأول في الدقيقة 51 من زمن المباراة، وأضاف الثاني بعد ثواني من استئناف اللعب ، ثم سجل الهاتريك بعد دقيقتين، قبل أن يسجل الرابع له في الدقيقة 56 ثم الخامس في الدقيقة 60 ليصبح صاحب واحدة من الخماسيات الأسرع في التاريخ إن لم تكن الأسرع بالفعل.

ويبدو أن لاعب المنتخب البولندي ينافس نفسه حقاً، فقبل عدة أشهر سجل اللاعب نفسه هاتريك في خلال 3 دقائق و 59 ثانية لصالح منتخب بلاده في مباراة جورجيا في منافسات التصفيات المؤهلة ليورو 2016 .

والجدير بالذكر هنا أن اللاعب قد حطم الرقم القياسي في الدوري الألماني عندما تغلب على اللاعب مايكل تونيس صاحب الهاتريك الذي سجله في 5 دقائق لصالح فريقه دويسبورج أمام فريق كارلسلوهر في موسم 1991 والتي انتهت باكتساح فريقه للنتيجة التي انتهت بـ 13 هدف.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط