بالفيديو.. #ميلان يفوز بثلاثية على أودينيزي في الدوري الإيطالي

بالفيديو.. #ميلان يفوز بثلاثية على أودينيزي في الدوري الإيطالي

تم – أحمد صلاح الدين : خطف فريق ميلان ثلاث نقاط ثمينة من أودينيزي بعد فوزه على الأخير بصعوبة 2-3، في مباراة افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، مساء  الثلاثاء.

وشهدت المباراة عودة المهاجم ماريو بالوتيلّي لهز الشباك، إذ تمكن العائد من تجربة مخيبة في ليفربول، من افتتاح النتيجة للأحمر والأسود بتسديدة رائعة من ركلة ثابتة في الدقيقة 6، من عمر المباراة التي جرت على ملعب فريولي.

ولم يمنح ميلان الفرصة لأصحاب الأرض لتدارك الموقف، فسجل بونافنتورا الهدف الثاني في الدقيقة 11، قبل أن يختتم الفريق اللومباردي الثلاثية برأس كريستسان زاباتا في الدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني، حاول أودينيزي العودة للمباراة، وكاد أن يتحقق له ذلك، إذ قلص النتيجة بهدف أول سجله الغاني إيمانويل بادو في الدقيقة 52، قبل أن يعود لهز الشباك من جديد، بالهدف الثاني الذي سجله جوفان زاباتا في الدقيقة 59، لكن الفريق الأبيض والأسود لم ينجح في معادلة النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز ميلان 2-3.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى النقطة التاسعة ليحتل المركز الرابع متساوياً فيورنتينا الثالث، والذي يستعد لمقابلة بولونيا غداً الأربعاء ضمن الجولة نفسها، بينما جمدت الهزيمة رصيد أودينيزي عند 3 نقاط، يبقى بها في المركز الثامن عشر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط