رقم قياسي جديد لنافاس

رقم قياسي جديد لنافاس

تم – متابعات : يواجه مساء اليوم فريق الريال أتليتيكو بيلباو على ملعب سان ماميس في الوقت الذي يقف فيه الكوستاريكي كيلور نافاس على أعتاب تحطيم رقم قياسي جديد داخل أسوار النادي الملكي.

الدولي الكوستاريكي يقف على بعد 72 دقيقة فقط من رقم ميجل آنجل للنادي والذي حافظ على نظافة شباكه ل 431 دقيقة بلا أهداف. رقم ظل صامداً منذ تحقيقه في منافسات موسم 1975/76.

” هذه هي وظيفتي بالتحديد ” هكذا صرح اللاعب لصحيفة ماركا. وأضاف ” طالما أُحافظ على نظافة شباكي سيظل الجميع سعداء”.

وكان اللاعب على وشك الإنتقال إلى مانشستر يونايتد في اليوم الأخير للإنتقالات الأخيرة في الوقت الذي كان فيه دي خيا حارس الشياطين على وشك الإنتقال في المقابل للريال لكن الصفقتين لم يُكتب لهما النجاح لأسباب اختلفت بين تصريحات الجانبين في مدريد ومانشستر.

ويعلق اللاعب على رغبة الشياطين الحمر في خدماته قائلاً ” من الواضح أنه أمر رائع أن يكون هناك فريق بحجم مانشستر يونايتد يهتم بي. لكنني شعرت بأنني لم أحصل على فرصتي في الريال بعد. كان واضحاً في عقلي أنني أردت البقاء. فمجرد توقيعي للريال كان حلماً بالنسبة لي”.

ويدخل الريال اللقاء بصعوبات بالغة على مستوى الدفاع والهجوم حيث يغيب في الهجوم رودرييجز النجم المكسيكي، وجاريث بيل بينما يفتقد الدفاع لخدمات النجم سيرجيو راموس بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه الأخيرة في دوري الأبطال.

 

 

image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط