بالفيديو.. برشلونة يترنح ويسقط أمام سيلتا فيغو برباعية

بالفيديو.. برشلونة يترنح ويسقط أمام سيلتا فيغو برباعية

تم – أحمد صلاح الدين : اكتسح فريق سيلتا فيغو الإسباني ضيفه برشلونة بأربعة أهداف لهدف واحد في مباراتهما التي جرت مساء الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من الليغا.

وظهر الفريق الكتالوني بمستوى متواضع منذ بداية المباراة، ما فتح المجال لأصحاب الأرض لتنفيذ هجوم كاسح على مرمى الألماني شتيغن، الذي استقبلت شباكه الهدف الأول في الدقيقة 26 بأقدام نوليتو، قبل أن يعود الفريق السماوي لهز شباك الكتالونيين من جديد بالهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد انفراد كامل من وسط الملعب لإياغو أسباس الذي وجه كرته للشباك ببراعة من فوق حارس برشلونة.

وفي الشوط الثاني استمر استحواذ سيلتا فيغو على الكرة، وهو ما تم ترجمته بهدف ثالث من انفراد جديد لأسباس نفسه، الذي تقدم هذه المرة ليواجه شتيغن في مرماه، قبل أن يرسل كرته بثقة إلى الشباك في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 80 استطاع نيمار أن يقلص النتيجة مسجلاً هدف برشلونة الوحيد، إلا أن صحوة سيلتا فيغو استمرت حتى الدقائق الأخيرة، فتمكن جون جيديتي من توسيع الفارق مرة أخرى، بإضافة الهدف الرابع بحلول الدقيقة 83، ليحصد أصحاب الأرض نقاط المباراة الثلاث عن جدارة واستحقاق.

هذا الفوز يرفع رصيد سيلتا فيغو للنقطة 13 يتصدر بها جدول الترتيب “مؤقتاً” في انتظار نهاية مباراة ريال مدريد وأتليتيك بلباو، بينما يتراجع برشلونة إلى المركز الثالث متوقفاً عند 12 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط