(فيديو) في ليلة صعود الكبار..أرسنال يقصي توتنهام من كأس الرابطة بثنائية فلاميني

(فيديو) في ليلة صعود الكبار..أرسنال يقصي توتنهام من كأس الرابطة بثنائية فلاميني

تم – أحمد صلاح الدين : صعد الفرنسي ماتيو فلاميني بفريقه أرسنال إلى دور ال 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كابيتال وان”، وذلك بالفوز على مضيفه توتنهام في قمة لندن التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب وايت هارت لين.

فلاميني نجح في وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 26، قبل أن يعادل سبيرز النتيجة في الدقيقة 56 عن طريق تشامبرز لاعب أرسنال بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 78 عاد فلاميني من جديد ليهز شباك توتنهام بالهدف الثاني بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ليتأهل غانرز إلى الدور التالي بجدارة، بعد مباراة حماسية من الجانبين.

وعلى ملعب أولد ترافورد، عبر مانشستر يونايتد ضيفه إبسويتش تاون بثلاثية نظيفة، سجلها واين روني، وأندرياس بيريرا، وأنتوني مارسيال في الدقائق 23، و 60، و 90 على الترتيب.

أما ليفربول فأفلت من فخ الهزيمة أمام كارلايل على ملعبه آنفيلد، إذ تمكن الفريق الأحمر من الفوز 3-2 بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 1-1.

وأقصى تشيلسي فريق وال سال بعدما تغلب عليه 1-4 بأهداف راميريز في الدقيقة 10، ولويك ريمي في الدقيقة 41، وكينيدي في الدقيقة 52، وأخيراً بيدرو رودريغيز في الدقيقة 90.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط