تحايلا على سلطات المطار بملابس الإحرام ليتمكنا من ركوب الطائرة

تحايلا على سلطات المطار بملابس الإحرام ليتمكنا من ركوب الطائرة

تم – رفحاء : لجأ شابان لارتداء ملابس “الإحرام”، تحايلا منهما على سلطات المطار؛ كي يتمكنا من صعود طائرة الخطوط السعودية المتجهة من مطار الملك خالد بالرياض إلى محافظة رفحاء، يوم الاثنين الماضي، بعد أن منعهما رجال الأمن من دخول الصالات الداخلية للمطار؛ لارتدائهما ملابس ثياب النوم؛ بسبب مخالفتها للأنظمة، فاشتريا ملابس الإحرام من المطار؛ ليتمكنا من ركوب الطائرة.

وأوضحت مصادر صحفية، أن الشابين هيثم الشمري وأيمن الشمري، حكيا تفاصيل رحلتهما الطريفة، وأنهما قررا قضاء إجازة عيد الأضحى في محافظة رفحاء، وأنهيا حجزهما على طائرة السعودية المتجهة من الرياض إلى رفحاء، يوم الاثنين الماضي، وأنه تم منعهما من دخول الصالات الداخلية لمطار الملك خالد؛ لارتدائهما ملابس ثياب (النوم). 

وأكدا أن كل محاولاتهما للدخول باءت بالفشل، ففكرا في وسيلة تنقذهما من هذا المأزق قبل إقلاع الطائرة، فاشتريا ملابس الإحرام من المطار، وبعد أن ارتدياها سمح لهما بالدخول للصالات الداخلية.

وأضاف الشابان أن موقفهما بملابس الإحرام كان محرجا، لا سيما أنهما متجهان إلى رفحاء وليس إلى مكة المكرمة، مبينين أن غرابة ارتداء هذه الملابس بهذه الرحلة المتجهة إلى رفحاء كان وقت صعود الطائرة، إذ أنها أدهشت المسافرين، فيما شك بعضهم بأن الرحلة قد تكون متجهة إلى جدة، علاوة على مفاجأة المواطنين في صالة القدوم بمطار رفحاء.

 

 

تعليق واحد

  1. مربية وأم

    شيء مخجل جداً ما يفعله شباب هذا الزمان . كيف يخرجون للشارع ثم المطار بنية السفر لمدينة أخرى بملابس النوم أو حتى ملابس البيت ؟ ومن ثم يتفاخرون بالكذب على سلطات المطار ! ياناس إرحمونا وعلموا أولادكم الأدب والحياء وكيف يلبسون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط