بالفيديو.. اعتناق 350 شخصًا الإسلام عن طريق الهاتف الدعوي

بالفيديو.. اعتناق 350 شخصًا الإسلام عن طريق الهاتف الدعوي

 

تم – المشاعر المقدسة
دخل 350 شخصًا من الجالية الفلبينية الإسلام، خلال الأيام الماضية، عن طريق حملة الراجحي للمسلم الجديد.
وأوضح المشرف العام على مشروع حج المسلم الجديد بحملة الراجحي الخيرية، الشيخ إبراهيم الهويريني أن350 شخصاً أسلموا عن طريق الجوال الدعوي في حج هذا العام، الذي يتيح لكل مسلم جديد التواصل مع أسرته ودعوتهم للإسلام والحديث عن عظمته.
وبيّن الهويريني أن حجاج من جنسيات مختلفة سابقهم الشوق والحنين لقصد البقاع الطاهرة وحج البلد الأمين، وتصاعدت من خيامهم الأدعية والتكبير، كما تعلَّموا صفة الحج عبر دروس الدعاة المنقولة عبر الشبكة التلفازية بين الخيام.
وتابع: “الحجاج من المسلمين الجدد من الجنسية الفلبينية تحدثوا عن عظمة الإسلام والمسجد الحرام والحج مع أسرهم وأصدقائهم، في مكالمات هاتفية امتزجت فيها الدموع بالدعوات، ونجحوا في إقناع عدد من أصدقائهم وذويهم باعتناق الإسلام”.
وأضاف المشرف على الجوال الدعوي الشيخ سالم العوفي: “شهد مشروع حج المسلم الجديد العديد من القصص العجيبة، من بينها إسلام أسرة كاملة لأحد الحجاج المسلمين، كما اتصلت بنا كفيلة عاملة فلبينية من السعودية تسأل عن كيفية إسلام عاملتها المنزلية، وهي تبكي من الفرح بإسلامها، حتى إنني لم أتمالك نفسي بالهاتف وبكيت معها فرحًا بإسلام عاملتها التي كانت ترفض الإسلام، حتى وصلها الاتصال من مشروع الراجحي لحج المسلم الجديد عن طريق أحد أقربائها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط