مورينيو.. الفريق استحق’ -1 من 10 ‘ في مباراة نيو كاسل

مورينيو.. الفريق استحق’ -1 من 10 ‘ في مباراة نيو كاسل

تم – محمد المزيد : في مسلسله المستمر هذا الموسم تعادل فريق تشيلسي أمام فريق نيو كاسل في الجولة السابعة من البرميير ليج ليفقد الفريق نقطتين جديدتين في صراع الحفاظ على اللقب للموسم الجديد.

مورينيو شاهد فريقه يأتي من بعيد في المباراة بعد أن كان مهزوماً بهدفين نظيفين ليحقق التعادل في آخر 11 دقيقة عن طريق وليان و راميرس.

” كنا سيئين للغاية، وعاجزين تماماً .. في الشوط الأول قلت انني حزين لأن لديّ ثلاث تغييرات فقط، كنت أريد أن أقوم بستة تغييرات “. هكذا صرح مورينيو.

كان فريق نيو كاسل قد تقدم في المباراة عن جدارة واستحقاق بأقدام بيريز و جورجينيو ولكن تشيلسي نجح وعن طريق البدلاء في تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليؤكد مورينيو أن فريقه استحق التعادل في الشوط الثاني قائلاً ” في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد جداً. راميرس و ويليان حركوا المباراة ، أعطونا المزيد من القوة وكانا في حركة دائمة . نيو كاسل لم يستطيعوا التعامل مع هذه الديناميكية في الآداء”.

وحول مستقبل الفريق في ظل هذه التقلبات في الآداء عقب مورينيو قائلاً ” عليّ أن أحاول فهم سبب الآداء السيء للغاية في شوط، ثم التغير التام للآداء المميز في شوط آخر. كنا سيئين على كل المستويات في الشوط الأول من اللقاء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط