طبيب منتخب الأرجنتين .. #ميسي سيلحق بمباراة الكلاسيكو

طبيب منتخب الأرجنتين .. #ميسي سيلحق بمباراة الكلاسيكو

تم – رياضة : يعتقد طبيب المنتخب الأرجنتيني أن النجم الأرجنتيني سوف يلحق بمباراة الكلاسيكو المقبلة، وقد إعتبر أن تصريحات الفريق الكتالوني بشأن إصابة ميسي ربما تحمل بعض المبالغة والخوف وهو الشيء المتوقع عند التعامل مع إصابة أفضل لاعب في العالم والركيزة الأساسية للفريق.

وكان ميسي قد خرج مصابا في الدقائق العشر الأولى من لقاء فريقه ظهر الأحد الماضي أمام فريق لاس بالماس والتي انتهت بفوز البارسا بهدفين لهدف، ليعلن بعدها الجهاز الطبي غياب اللاعب من ٧ – ٨ أسابيع لتتطاير التساؤلات بشأن إمكانية لحاق النجم الأرجنتيني بمباراة الكلاسيكو المرتقبة.

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه دوناتو فيلاني طبيب المنتخب بأن اللاعب قد يعود في وقت أقرب من التاريخ المعلن من قبل النادي الكتالوني. وأضاف قائلا ” إنها ليست تلك الإصابة التي تحتاج إلى جراحة. يمكن علاجها بالراحة ثم إعادة التأهيل”.

وأضاف طبيب المنتخب قائلا ” إنه يشعر بالضيق عندما لا يستطيع اللعب، عندما يكون بعيدا عن كرة القدم. بسبب ذلك اعتقد أنه سوف يعود في وقت أقرب وفي أفضل حال لأنه لاعب محترف. الرغبة في اللعب مجددا والشفاء بسرعة ربما تحدثان الفارق “.

وفي حالة صدق فيلاني فإن النجم الأرجنتيني سيكون ضمن قائمة فريقه للقاء الغريم التقليدي. كما أنه – وهو الأكثر أهمية لفيلاني – سيلحق أيضا بمبارة منتخبه الفارقة إمام نجوم السامبا في يوم ١٣ نوفمبر ثم كولومبيا بعد ذلك بأربعة أيام في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

في نفس الوقت يتفق الجميع أن اللاعب لن يلحق بلقاء افتتاح التصفيات أمام الاكودادور ثم الباراجواي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط