الجارديان .. الجزائري براهيمي إلى تشيلسي

الجارديان .. الجزائري براهيمي إلى تشيلسي

تم – متابعات : يلتقي فريق تشيلسي مساء اليوم فريق بورتو البرتغالي في مباراة ضمن منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال اوروبا على ملعب الدراجاو.

وكانت صحيفة الجارديان قد تناولت تلك الشائعات المتعلقة باهتمام النادي اللندني بالمهاجم الجزائري الأبرز في الدوري البرتغالي على أنها غير مؤكده وربما يكون القصد منها هو التأثير على اللاعب في أثناء المباراة لتقليل تركيزه لصالح الفريق.

وكانت الصحيفة قد ذكرت بأن عقد اللاعب مع الفريق يتضمن شرط جزائي بقيمة 44 مليون يورو في حالة ما إذا رغب اللاعب في فسخ عقده مع الفريق من طرف واحد.

على جانب آخر تؤيد بعض التقارير في انجلترا فكرة أن تكون الإدارة في تشيلسي تفكر بالفعل في التعاقد مع براهيمي، وذلك لعدة اعتبارات منها سن اللاعب الشاب بالإضافة لحاجة الفريق لمهاجم جديد في ظل عدم تركيز المهاجم الأساسي للفريق دييجو كوستا في كرة القدم وتركيزه مع الحكام بدلاً عن ذلك، وأيضاً الحالة غير المستقرة التي يظهر عليها الكولومبي راداميل فالكاو.

الشيء المهم هو أن مستوى اللاعب في مباراة اليوم ومباراة الإياب في لندن سوف تؤكد/تنفي هذه الأخبار والشائعات، فربما يدفع مستوى اللاعب إذا تمكن من التوهج، يدفع مورينيو إلى وضعه في قائمة انتقالات الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط