فينجر .. أرسنال, تشيلسي, مان يونايتد, مان سيتي, جميعهم خلف أندية إسبانيا

فينجر .. أرسنال, تشيلسي, مان يونايتد, مان سيتي, جميعهم خلف أندية إسبانيا

تم – رياضة : يؤمن أرسين فينجر مدرب فريق الأرسنال بأن الأندية الإنجليزية الكبيرة ليست في نفس مستوى منافسيها في الدوري الأسباني.

ويقول المدرب الفرنسي المخضرم بأنه فقط يجب عليك أن تنظر إلى نهائيات دوري الأبطال في السنتين الأخيرتين لتعرف من هو المسيطر على الساحة الأوروبية.

ريال مدريد هزم غريمه التقليدي فريق الأتليتكو في نهائي دوري الأبطال قبل سنتين، بينما حقق البارسا الفوز على اليوفي بطل إيطاليا في نهائي الموسم الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعاني فيه فرق انجلترا مثل الأرسنال والسيتي ومان يونايتد و ليفربول في مجرد الوصول لأماكن بعيدة في سباق المنافسة على البطولات المختلفة على الستوى الأوروبي.

ويقول الفرنسي المخضرم ” لا نستطيع القول بأننا في ذلك المستوى الآن لأنه في آخر نسخة لدوري الأبطال فاز برشلونة في النهائي، بينما حقق الريال النسخة التي سبقتها. لذلك يجب علينا القول بأنهم الفرق الأقوى”.

ويضيف فينجر ” هل نحن بعيدون ؟ أنا لا أظن ذلك . لكن يجب علينا إثبات ذلك من خلال نتائجنا “.

ويلتقي مساء اليوم فريق الأرسنال مع فريق اوليمبياكوس اليوناني بدافع كبير للفوز عقب الخسارة في المباراة الأولى أمام فريق دينامو زغرب.

وعن مباراة اليوم يقول فينجر ” فاز فريق اوليمبياكوس يوم السبت في الدوري بسهولة، كانوا قد أنهو المباراة بعد 20 دقيقة. بينما كنا نحن نواجه ليستر بصعوبات كبيرة. لا يمكننا أن نقلل من قيمة مباراة في الشامبيونز ليج حيث يستطيع الآخرون ذلك “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط