مطار جدة: الموظفون غادروا أماكنهم لحين وصول رجال الأمن فقط في واقعة “الميكروفون

مطار جدة: الموظفون غادروا أماكنهم لحين وصول رجال الأمن فقط في واقعة “الميكروفون
تم – جدة : أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تركي بن معلوي الذيب، أنه لم يتغيب أي من موظفي الصالة الجنوبية، كما ظهر في مقطع الفيديو الذي تم تداوله يوم أمس في مواقع التواصل.
وأوضح الذيب أن المسافر الذي ظهر في مقطع الفيديو دخل في مشادة كلامية مع أحد موظفي الشركات الناقلة، ما اضطر الموظفين إلى ترك أماكنهم لدقائق محدودة؛ إلى حين استدعاء رجال الأمن لتنظ     يم الحركة، وحضر رجال الأمن، وتم تنظيم الازدحام، مع تواجد دائم لرجال الأمن في صالة المغادرة حتى هذه اللحظة، وحتى انتهاء الزحام الذي بدأ يقل بشكل تدريجي.
وبيّن مدير العلاقات العامة، أنه تم مغادرة ما يصل إلى 98 ألف حاج ومسافر من الصالة الجنوبية خلال اليومين الماضيين، إذ غادر يوم الأحد 48 ألف مسافر على متن 180 رحلة داخلية وخارجية، ويوم الاثنين غادر 50 ألف مسافر على متن 183 رحلة.
وأشار إلى أن هذا الزحام يتزامن مع سفر الحجاج، وقرب انتهاء الإجازة، إضافة إلى تخلف العديد من الحجاج والمسافرين عن رحلاتهم، ما أدى إلى إعادة جدولتهم في رحلات أخرى.
يذكر أنه تم تداول مقطع فيديو لمسافر استخدم جهاز الميكروفون لمناداة موظف في صالة السفر الداخلية بمطار جدة، ما أثار حفيظة كثير من المتابعين، وطالبوا بالتحقيق في هذا الأمر، ومحاسبة الطرفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط