البنيان يبلغ أسرة الشهيد الحمزي تعازي خادم الحرمين الشريفين

البنيان يبلغ أسرة الشهيد الحمزي تعازي خادم الحرمين الشريفين
تم – أبوعريش : أبلغ معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان, اليوم الثلاثاء, تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله، لأسرة شهيد الواجب مساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم بن عمر إبراهيم الحمزي، الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الخوبة في منطقة جازان.
وأوضح معاليه، أثناء زيارته لأسرة الشهيد بقرية المجصص التابعة لمحافظة أبوعريش, فخر واعتزاز الجميع بالشهيد, سائلًا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.
وأكد البنيان أن ما تقوم به مختلف قطاعات القوات المسلحة من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين، هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
وعبَّر أبناء وذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة, ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة, مؤكدين الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان, مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط