بالفيديو..بايرن ميوينخ يسحق دينامو زغرب بخماسية وأرسنال يواصل السقوط

بالفيديو..بايرن ميوينخ يسحق دينامو زغرب بخماسية وأرسنال يواصل السقوط

تم – أحمد صلاح الدين : واصل فريق بايرن ميونيخ الألماني انتصاراته الساحقة، وحقق فوزاً بخمسة أهداف دون رد على ضيفه الكرواتي دينامو زغرب، في مباراة الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت مساء االثلاثاء.

الافتتاحية جاءت مبكرة في الدقيقة 13 عبر البرازيلي دوغلاس كوستا، قبل أن يعزز البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 21. وبعد 4 دقائق وسّع الألماني ماريو غوتزه الفارق لثلاثة أهداف في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 28 عاد ليفاندوفسكي بشهية مفتوحة لإضافة المزيد، فهز شباك الكرواتيين بالهدف الرابع، ثم أتم الخماسية في الدقيقة 55 من عمر المباراة التي استضافها ملعب أليانز أرينا، لينهي اللقاء بـ هاتريك، هو الثاني في البطولة هذا الموسم، بعد هاترك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في مرمى شاختار دونيتسك الأوكراني.

وبهذا الفوز يعزز بايرن ميونيخ صدارته للمجوعة السادسة، بعدما ارتفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما جاء دينامو زغرب في المركز الثالث بـ 3 نقاط.

وفي المجموعة نفسها، سقط أرسنال الإنجليزي من جديد بثلاثية لهدفين أمام أولمبياكوس اليوناني، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الإمارات، ليواصل المدفعجية خسائرهم في دور المجموعات للمباراة الثانية على التوالي.

وبادر أولمبياكوس بالتسجيل في الدقيقة 33 عبر لاعبه الكولومبي فيليبي باردو، إلا أن عزيمة الإنجليز كانت حاضرة بقوة في الدقائق التالية، فنجح ثيو والكوت في التعديل سريعاً بعد دقيقتين، قبل أن يعيد حارس أرسنال ديفيد أوسبينا الضيوف للتقدم، بهدف في مرماه في الدقيقة 40.

في الشوط الثاني لعب أرسنال من أجل التعديل، فكان له ذلك عن طريق نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز بحلول الدقيقة 65، لكن فرحة الغانرز لم تستمر غير دقيقة واحدة، بعدما خطف الأيسلندي فينبوغاسون الهدف الثالث لأولمبياكوس ليحصد نقاطه الثلاث الأولى في المجموعة ويحتل المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ، بينما اكتفى أرسنال المترنح بالبقاء في قاع الجدول بلا رصيد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط