طارق الحبيب يشعل “تويتر” بتغريدة يصف فيها “البحريني” بالهدوء

طارق الحبيب يشعل “تويتر” بتغريدة يصف فيها “البحريني” بالهدوء
تم – تويتر : نشر استشاري الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الثلاثاء، تغريدة يصف فيها المواطن البحريني بالهدوء في معارضته للحكومة.
 
وقال الحبيب عبر حسابه الرسمي، “كم يبهرني البحريني بهدوئه حتى حينما يعارض فأقصى حده في أكثر أحواله أن يحرق إطارًا، وهذا ما يفسر عودة التعايش الجزئية على حذر بين مكونات الشعب“.
 وهو ما اعتبره عدد من متابعي الدكتور السعودي على “تويتر” بمثابة تضامنًا خفيًا مع مثيري الشغب في البحرين، وهو ما دفعهم لتفعيل وسم #طارق_الحبيب_يؤيد_الإرهابيين_في_البحرين، ليرد الحبيب عليهم بوسم #طارق_الحبيب_يستنكر_الإرهابيين، بعد حذف التغريدة المثيرة للجدل.
 
وأوضح الحبيب في عدد من التغريدات موقفه مما يحدث في البحرين، قائلًا: “للأحبة في البحرين الذين فهموا تغريدتي على غير مرادي: أنا لا أتفق مع حرق الإطارات ولا المعارضة المسلحة، إنما وصفت هدوء البحريني عموما لا غيراتقوا الله في أخيكم، مرادي وصف البحريني بالسكينة وليس تأييدا للإرهاب، اقرؤوا التغريدة مرة أخرى … لا أومن بالإرهاب ولي كتاب في ذلك اسمه التربية الدينية لمن أراد “.
 وأَضاف “لينتبه عقلاء البحرين من مندس داخلي أو خارجي يستغل استعداد الإنسان للانفعال فيفقد الود بيني وبينكم، كلي ثقة بحكومة البحرين وشعبها في فهم ما كتبت بحكمتهم لا بانفعالات البعض”.

تعليق واحد

  1. ابو ابراهيم

    انا والله ومن الله لا أثق فيك ولا في كلامك ولا في علمك..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط