الجبير يحضر حفل افتتاح منصة رقمية للسعوديين في نيويورك

الجبير يحضر حفل افتتاح منصة رقمية للسعوديين في نيويورك
وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير
تم – متابعات : حضر وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله المعلمي، حفل افتتاح المنصة الرقمية للشباب السعودية في نيويورك.
 
وأكد الجبير، على أهمية المنصة الإلكترونية؛ كونها واحدة من المبادرات التي اقترحها الشباب السعودي الذين شاركوا في منتدى حوار الشباب السعودي الهندي.
 وأوضح وزير الخارجية خلال مشاركته في الحفل، أن أهداف المنصة تتمثل في الاستفادة من إمكانات التجارة الإلكترونية، والإسهام في حل مشكلة الفقر في العالم، عبر إتاحة الفرصة لجمع التبرعات من الأفراد حول العالم؛ لتصل تلك التبرعات إلى المستفيد النهائي وتحت إشراف منظمة الأمم المتحدة؛ ممثلة في المركز الرئيس لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في نيويورك.
 
وتعد هذه المنصة تجسيداً عملياً لمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله، في الدعوة إلى الحوار بين أتباع الأديان والحضارات المختلفة؛ مشيرين إلى أن تلك المنتديات عَمِلت على تنمية العلاقات الثنائية الاقتصادية والثقافية ودعمها بين المملكة ودول العالم، واستثمار حماس الشباب السعودي في تعزيز لغة الحوار وبناء جسور التواصل الحضاري مع شباب العالم، وتفعيل دوره في نشر صورة إيجابية للمملكة.
 
وأكد المشاركون أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ممثلة في وزارة الخارجية، يُسعدها التبرع باسم شباب المملكة بتكاليف تنفيذ هذا المشروع، تحت رعاية الإدارة المركزية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بنيويورك، الذي يرسخ الدور الريادي للمملكة في دعم كل ما يُسهم في خدمة الإنسانية والتنمية في العالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط