زوجة البارقي تناشد ولي ولي العهد بإنقاذ ابنته

زوجة البارقي تناشد ولي ولي العهد بإنقاذ ابنته

تم – بارق :
ناشدت زوجة العريف محمد حسن البارقي الذي فُقد في إحدى عمليات الحد الجنوبي منذ قرابة 25 يوماً، ولم يحدد مصيره، ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان نقل ابنتها “منى البارقي” المصابة بتسوس العظام وتفتت في عظم الترقوة لأحد المستشفيات المتخصصة في منطقة الرياض.

وأضافت زوجة البارقي أن زوجها فُقد منذ الـيوم الـ20 من شهر ذي القعدة المنصرم في إحد المواجهات في الحد الجنوبي، ولم يتم العثور عليه.

وبينت أن ابنتها البالغة ٦ أعوام تعاني من تسوس في عظام الترقوة وتفتت وكانت تخضع للعلاج في مستشفى القوات المسلحة في تبوك، وعند نقل سرية زوجها للدفاع عن الحد الجنوبي، تم نقلهم لمسكنهم في محافظة بارق.

وأكدت البارقي أنه سبق وأن رفع والد الطفلة طلباً لنقلها للرياض، وأن وسيلة الاتصال هي رقم زوجها المدون في بيانات الطلب، موضحة أن الطفلة منى تعرضت لانتكاسة بعد فقد والدها وتم إدخالها المستشفى العسكري في خميس مشيط وعمل لها عملية تنظيف لعظم الترقوة المتفتت، ولا تزال تعاني من ذلك وتم تدوين حالتها بسجل طبي رقم 3556098239.

وناشدت زوجة العسكري المفقود ولي ولي العهد نقل طفلتها للعلاج في الرياض، خاصة بعد أن أصابها اليأس من وعود الطاقم الطبي في المستشفى العسكري في الجنوب.

2 تعليقات

  1. الله يشفيها ويرجع ابوها البطل بالسلامه ويارب يكون عايش

  2. أحمد القرني

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرد والدها سالما معافا وان يحفظ رجال الأمن المرابطين على الحد الجنوبي وان يحفظ ولاه أمرنا ويطيل بأعمارهم كلنا سلمان بن عبدالعزيز ..بإذن الله تلاقي أمر علاج عاجل وتتماثل للشفاء الله يحفظها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط