بالفيديو .. رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية في ريال مدريد ويتخطى حاجز الـ 500 هدف

بالفيديو .. رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية في ريال مدريد ويتخطى حاجز الـ 500 هدف

تم – أحمد صلاح الدين : واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه مع ريال مدريد، محققاً إنجازاً شخصياً جديداً في مسيرته الاحترافية الحافلة، بعدما سجل هدفي الفوز للميرينغي في مرمى مالمو السويدي مساء الأربعاء، بدوري أبطال اوروبا، ليصبح اللاعب ذو الـ 30 عاماً، الهداف التاريخي لريال مدريد في كل البطولات.

البرتغالي المتألق رفع رصيده إلى 5 أهداف في البطولة القارية هذا الموسم بثنائية مالمو، بعد ثلاثيته السابقة في مرمى شاختار الأوكراني، ليصل إلى الهدف رقم 501 في كل البطولات المحلية والقارية التي شارك بها مع الأندية (سبورتينغ لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد)، والدولية مع منتخب بلاده، وذلك خلال 753 مباراة.

وارتفع رصيد رونالدو إلى 324 هدفاً مع ريال مدريد، سجلها في 308 مباريات، ليتخطى المخضرم راوول غونزاليس صاحب الـ 323 هدفاً.

من جانبه قال رونالدو عقب المباراة، إنه سعيد للغاية بتحقيق هذا الإنجاز الكبير مع نادي بحجم ريال مدريد، ولكن ما يسعده أكثر هو انتصارات الفريق، بحسب ما صرّح به للموقع الرسمي لناديه، مساء الأربعاء.

وبات رونالدو هداف الريال الأول على مر تاريخ النادي العريق في دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 67 هدفاً، مواصلاً تحطيم أرقام نجم الريال السابق راوول غونزاليس صاحب الـ 66 هدفاً في البطولة القارية.

وسجل رونالدو 231 هدفاً لريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا”، بينما سجل 21 هدفاً في كأس الملك، و 3 أهداف في كأس السوبر الإسباني، إضافة إلى هدفين اثنين في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط