بالفيديو ثنائية سهلة للريال في مرمى مالمو وباريس سان جيرمان يهزم شاختار بثلاثية

بالفيديو ثنائية سهلة للريال في مرمى مالمو وباريس سان جيرمان يهزم شاختار بثلاثية

تم – أحمد صلاح الدين : قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز بثنائية نظيفة خارج الديار على حساب مالمو السويدي في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن رونالدو من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، قبل أن يعود اللاعب المتألق لوضع بصمته من جديد في ختام المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة 90، ليواصل البرتغالي تألقه مسجلاً خامس أهدافه في البطولة القارية هذا الموسم، بعد ثلاثيته السابقة في مرمى شاختار الأوكراني، بالجولة الماضية.

وكان مالمو السويدي قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه يوشيمار يوتون في الدقيقة 78.

هذا الفوز رفع رصيد الريال إلى 6 نقاط يبقى بها على رأس المجموعة، بينما يستمر مالمو بلا نقاط محتلاً المركز الثالث مع شاختار دونيتسك صاحب الرصيد الفارغ أيضاً، بعد خسارته الثانية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن الجولة نفسها، بثلاثية نظيفة.

سجل أهداف الباريسيين، سيرج أورييه في الدقيقة 7، وأضاف المدافع البرازيلي ديفيد لويز الهدف الثاني في الدقيقة 23، قبل أن يعزز زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة لفرقه بالهدف الثالث بنهاية الوقت الأصلي للمباراة، ليرفع أبناء حديقة الأمراء رصيدهم إلى 6 نقاط بالتساوي مع الريال المتصدر.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط