بالفيديو .. مان سيتي يحافظ على حظوظه في التأهل واليوفي يتصدر

بالفيديو .. مان سيتي يحافظ على حظوظه في التأهل واليوفي يتصدر

تم – متابعات : حقق فريق مانشستر سيتي انتصاره الأول هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا على حساب مضيفه فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين لهدف في مباراة اتسمت بالإثارة والندية من الفريقين.

هكذا يستطيع رجال بيليجريني المدرب الإيطالي في استعادة توازنهم بالمجموعة بعد الخسارة في المباراة الأولى على ملعبهم و وسط جماهيرهم أمام اليوفنتوس بنفس النتيجة.

وتقدم للضيوف لارس ستندل في الدقيقة 54 بينما حقق المدافع اوتاميندي التعادل للضيوف في الدقيقة 65 . ثم يضيف سيرجيو أجويرو التقدم في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء بعد تعرضه للإعاقة من مدافع الفريق الألماني.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة فاز يوفنتوس على منافسه الأسباني فريق إشبيلية بثنائية نظيفة ليحافظ على صدارة المجموعة تاركا المركز الثاني للمنافسة بين بقية فرق المجموعة.

وسجل هدفي اليوفي موراتا في الدقيقة 40 من رأسية رائعة، وأضاف زازا الهدف الثاني للسيدة العجوز من انفراد تام بحارس الفريق الإسباني في الدقيقة 87.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 6 نقاط جمعها من انتصارين على السيتي وإشبيلية وسيلعب الجولتين المقبلتين أمام أقل فرق المجموعة بروسيا مونشنجلادباخ.

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط