الدخيّل يترفّع عن الرد.. مغرّدون يطالبون آل الشيخ بإثبات زعمه بشأن شهادة #وزير_التعليم

الدخيّل يترفّع عن الرد.. مغرّدون يطالبون آل الشيخ بإثبات زعمه بشأن شهادة #وزير_التعليم

تم ـ مريم الجبر ـ متابعات: زعم رئيس تحرير صحيفة “الوطن” السابق، طلال آل الشيخ، أنَّ وزير التعليم، الدكتور عزام الدخيل، لم يحصل على معادلة شهادة الدكتوراة التي حصل عليها من جامعة غير معترف، مؤكّدًا أنَّ الملحقية في بريطانيا رفضت اعتماد شهادة الوزير.

وأثار آل الشيخ، الكثير من الجدل، إثر التغريدة التي نشرها عبر حسابه، في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، جاء فيها “ما زلت أتساءل: هل اعتمد وزير التعليم ورئيس لجنة معادلة الشهادات عزام الدخيل شهادته (عن بُعد) التي رفضت الملحقية في بريطانيا اعتمادها من قبل؟”. وأضاف “الكرة في مرمى الوزير، وأنتظر إجابته، ولدي كل ما يثبت معلوماتي”.

وأشار إلى أنَّ “الجامعة البريطانية التي حصل وزير التعليم على شهادة الدكتوراه منها غير معترف بها”، مستدلًّا على ذلك برفض الملحقية في بريطانيا معادلتها.

 

وطالب المغرّدون، آل الشيخ، بإثبات صحّة اتّهامه لوزير التعليم عزام الدخيّل، معتبرين أنَّ حجب الوثائق التي تُثبت عدم الاعتراف بدكتوراه وزير التعليم، هو حجب للحقيقة.

 

ومن جانبه، ترفّع راس الهرم التعليمي في المملكة، وزير التعليم عزام الدخيل، عن التعليق على ما أثير في شأن درجته العلمية، واصفًا اتهام آل الشيخ له بـ”الوهمي”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط